لعبة Orion قد تخضع لتطور مشابه لما حدث مع سلسلة The Witcher..

كشف أستوديو CD Projekt Red عن رغبته في أن تخضع تكملة Cyberpunk 2077 التي تحمل الاسم الرمزي Orion، لتطور مشابه لسلسلة The Witcher.

خلال حديثه إلى PC Gamer، صرح مخرج السرد إيغور سارزينسكي حول مراحل التطور التي شهدتها سلسلة The Witcher بداية من الجزء الأول الذي صدر في 2007 وتكملتها التي توفرت في 2011 بعنوان The Witcher 2: Assassins of Kings.

سارزينسكي قال أنهم يفكرون في ألعاب The Witcher ومدى تغيرها مع كل جزء، حيث يريدون تطورًا مشابهًا هنا، فقد كانت Cyberpunk 2077 أول مشروع لهم بعالم الخيال العلمي المستقبلي مع وجود الكثير من آليات اللعب الجديدة وأسلوب السرد. وأكمل:

“لقد نجحت بعض أفكارنا التي كانت تقريبًا خارج الصندوق، مثل التوجه الفني وتصميم المدينة والموسيقى ونموذج المشهد التفاعلي وأساليب اللعبة، كما استغرقت الجوانب الأخرى وقتًا أطول حتى تصبح حقيقة مثل تطور الشخصية وتفاعل الشخصيات غير القابلة للعب. هذا طبيعي، لأنه من المستحيل إنجاز كل شيء في تجربتك الأولى، لكن سنركز على ربطها بشكل أكثر إحكامًا وإنشاء تجربة انغماس كاملة ومتماسكة.”

لا يعرف سوى القليل عن Orion حيث أن Gaby Amatangelo مخرج توسعة Phantom Liberty هو من سيتولى العمل على اللعبة، كما سيتم تطوير Orion بأستوديوهات CD Projekt Red الجديدة في أمريكا الشمالية، والتي لا تزال في طور الإنشاء.

الجزء الثاني من Cyberpunk 2077 على بعد سنوات، حيث يركز الأستوديو البولندي حاليًا على لعبة Witcher القادمة او مشروع Polaris والتي ستصدر في عام 2025 على أقرب تقدير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button