شركة SEGA تريد أن تجعل Sonic أكثر شهرة من شخصية Mario!

يبدو أن أحد أهداف شركة SEGA مستقبلًا هو جعل شخصية Sonic أشهر من شخصية نينتندو المعروفة Mario، وذلك بالتزامن مع رغبتها الظاهرة في العودة بقوة من جديد إلى طليعة ساحة الألعاب.

في مقابلة جديدة، قال المسؤول عن عنوان القنفذ الأزرق وهو المدير التنفيذي لشركة سيجا Osamu Ohasi والذي يشغل أيضًا منصب مدير قسم الأعمال الثاني في الشركة بأنه يود أن شخصية سونيك أن تتفوق على ماريو.

المقابلة أجراها موقع sega.co.jp (تمت ترجمتها بواسطة NoisyPixel)، قال أوهاسي إنه يريد أن يتفوق سونيك على ماريو عندما سئل عن خطط تطوير العنوان في المستقبل. حيث صرح:

“ببساطة، أريد أن نتفوق على ماريو. كانت Sonic لعبة تم تطويرها في الأصل للتنافس مع Mario، ولم نحقق ذلك بعد.”

أضاف أيضًا بأن هزيمة ماريو يعود إلى الاحترام الكبير الذي يكنه لهذه للشخصية، لذلك الهدف هو اللحاق به والتفوق عليه. الشركة تريد أن يتم لعب Sonic في جميع أنحاء العالم بما في ذلك اليابان، تمامًا مثل ماريو، ويريدون أن يحقق الفيلم نجاحًا أكبر من ماريو. حول هذه الرؤية قال اوهاسي:

“نريد أيضًا إنشاء منطقة جذب Sonic في Universal Studios Japan. هذا هو هدفنا كمحبين سونيك.”

من المؤكد أن طموحات أوهاسي عالية وعلى الرغم من أن أهدافه لا تزال غير واضحة، إلا أن الأرقام تشير إلى أن سيجا ستخوض معركة هائلة للمضي قدمًا.

من باب المقارنات، أحدث إصدار من لعبة Super Mario Bros تحول إلى فيلم وحقق 1.36 مليار دولار في شباك التذاكر، في حين أن فيلمي Sonic the Hedgehog لم يحققا سوى 725 مليون دولار مجتمعين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button