إليك كل ما تود معرفته عن لعبة Silent Hill: Ascension التفاعلية.. وأهم سلبياتها

تجربة تفاعلية مليئة بالرعب!

لطالما كانت سلسلة Silent Hill من أكثر العناوين اثارة للإعجاب، وفي الوقت الحالي لدينا منتج ترفيهي تفاعلي مثير للاهتمام ونتطلع إليه، وهو Silent Hill Ascension.

هذا المنتج الترفيهي ليس لعبة فقط، بل إنه عبارة عن مسلسل تليفزيوني يركز بشكل أساسي على اختيارات مشاهديه ويطبقها على أحداث القصة ونهاياتها بشكل تفاعلي ومثير. التجربة التفاعلية اصبحت بالفعل متوفرة منذ تاريخ 31 أكتوبر، ولكن يتساءل عن ماهية هذه التجربة الغريبة، إليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته قبل الشروع في هذه التجربة.

لا يمكنني أن أطلق على Silent Hill: Ascension كلمة مسلسل، او حتى لعبة بحد ذاتها، إنها تجربة تفاعلية تسرد قصة عائلين في خطر حقيقي، احدى العائلتين بها شخصية “راشيل هيرنانديز” الذي يتمركز عليها القرارات، تصور لنا الأحداث وهي في طائفة ما وتؤدي نوعًا من الطقوس على عضو جديد وهو “جوي سيرلي” لكن ماذا ستفعل “راشيل” هل تؤدي القسم أم تطلب الرحمة أو الهروب وترك كل شيء خلفها؟

كل هذه الخيارات مصممة خصيصًا للاعبين أو المشاهدين، ولكل اختيار طريق خاص ويغير من الأحداث تمامًا حيث يمكنك العودة يوميًا إلى اللعبة لإختيار خيارات جديدة حتى نصل إلى مصير الشخصيات، إن كنت غير مدرك جيدًا لفكرة عمل هذه القرارات فيمكنك رؤية المقطع أدناه لمعرفة كيف تتم هذه القرارات بشكل تفصيلي.

بعد مشاهدة أول حلقة يمكنك التوجه على الفور إلى القائمة الرئيسية الخاصة باللعبة، والمشاركة مع العالم أجمع في حل الألغاز التي ستتواجد على التطبيق لمدة لا تقل عن 24 ساعة، وكل يوم ستكون على موعد خاص مع مشاهد وأحداث وألغاز جديدة للإستكشاف.

المنصات التي توفر بها تجربة Silent Hill: Ascension

  • منصات PS4- PS5
  • هواتف بنظام iOS وأندرويد
  • تطبيق Sony Pictures Core

عيوب تجربة Silent Hill: Ascension

  • مجرد اعتمادها على نظام التصويت على الأحداث ولا تشعر فعليًا بأنك متفاعل
  • لا تستحق السعر الذي حددته شركة كونامي.
  • ستشعر بأنها عبارة عن مزيج غريب بين الرعب التفاعلي ونظام battle pass.
  • رغم كون اللعبة مجانية إلا أنها تتبنى نظام المعاملات الدقيقة والدفع مقابل الفوز، ولا تقتصر فقط على بعض العناصر التجميلية داخلها.

هذه التجربة التفاعلية متوفرة بشكل مجاني تمامًا للتجربة، ولكن توجد حزمة Genvid Founder’s Pack لمحبي التميز بتخصيصات حصرية للملف الشخصي، وهي متاحة حتى 14 نوفمبر ويمكنك الاشتراك في بطاقة المعركة للحصول على نقاط وعناصر تجميلية خاصة.

هذه هي أهم المعلومات التي كان يجب أن تعلمها بها عزيزي اللاعب قبل البدء، اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ وهل سوف تخوضها عن قريب؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button