المخرج السينمائي “ديل تورو” لن يؤدي دور شخصيته في Death Stranding بنفسه

من اول الشخصيات التي تم الاعلان عن تواجدها في لعبة Death Stranding منذ الكشف عنها قبل عدة سنوات هي شخصية المخرج السينمائي الشهير ديل تورو حيث ظهر في المشهد الثاني للعبة و هو يحمل الطفل في الحاضنة و كان حينها العرض غامض و لكن الملفت في الامر انه لم يكن اسمه يذكر بين الشخصيات الاخرى مثل ماد ميكلسن و نورمان رايداس في نهاية العرض و الكثير تعجب من ذلك!

اليوم يوضح لنا كوجيما السبب في ذلك حيث و من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر قال ان شخصية ديل تورو التي ستعرف باسم DEADMAN في اللعبة قد تم عمل مسح ضوئي لها بالكامل لتكون مطابقة لشخصيته في الواقع و لكن لن يؤدي ديل تورو بنفسه دور و صوت هذه الشخصية بل سيتم تأديتها بواسطة شخص اخر.

الامر نفسه سيكون مع شخصية ويندينق ريفن الذي يعرف باسم HEARTMAN في اللعبة حيث تم عمل مسح ضوئي لشخصيته الحقيقية و نقلها الى اللعبة و سيتم تأدية دوره و صوتة بواسطة شخص اخر مختلف.

كوجيما لم يوضح سبب عدم تأدية كل من ديل تورو و ويندينق شخصيتهما بانفسهما كما هو الحال مع باقي الممثلين و لكن قد يكون السبب هو ارتباطهم باعمال اخرى او ربما يكون دورهما ليس كبير و اساسي في اللعبة خصوصا اننا سنرى عبارة “ضيف خاص” تحت اسم ديل تورو في العرض الاخير بما يوحي انه لن يظهر بشكل كبير في اللعبة.

تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding من خلال عرض جديد كشف الكثير من التفاصيل حول اللعبة و اسلوب اللعب و يمكنك القاء نظرة على هذا العرض و تحليلنا له هنا و نذكر ان اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock