مصدر مطلع: تاريخ عرض الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us سيكون في 2025

كشف تقرير جديد من Variety أن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us سيدخل مرحلة الإنتاج في مطلع العام المقبل، كما صرحت كايسي بلويز رئيسة منصة HBO التي سيعرض عليها المسلسل.

كشفت كايسي في مؤتمر صحفي يوم الأمس أن إضرابات المؤلفين والممثلين تسببت بتأجيل دخول المسلسل عملية الإنتاج، وبالرغم من تجديده لموسم ثانٍ قبل عرض الحلقة الأخيرة منه، إلا أنه لم يكن مدرجًا على قائمة أفلام ومسلسلات الشبكة للعام المقبل، مما يعني أنه لن يصدر على الأرجح قبل 2025.

المسلسل مشتق عن حصرية PlayStation الشهيرة The Last of Us، والتي صدر لها جزء ثاني حيث كشف مخرج اللعبة نيل دروكمان والمشرف العام على المسلس كريغ مايزن أنهم سيقتبسونها أيضًا في الموسم الجديد من المسلسل.

كما كشفا أنهما يخططان لجعل المسلسل يمتد لأكثر من موسمين فقط. لكن الإضرابات تسببت بتعليق العمل على المسلسل.

يذكر أن الموسم الأول من المسلسل شهد نجاحًا كبيرًا، وحصل على 24 ترشيحًا لجائزة إيمي، بما في ذلك أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل رئيسي لباسكال مؤدي دور “جول” وأفضل ممثلة رئيسية لرامزي مؤدية دور “آشلي”.

ميزانية تطوير كل حلقة من حلقات الموسم الأول العشرة بلغت قرابة 10 مليون دولار أمريكي بتكلفة إجمالية وصلت إلى 100 مليون دولار أمريكي. الموسم الثاني مع أحداثه المتشعبة قد يحتاج ميزانية أكبر.

هل ينجح الموسم الثاني من المسلسل برأيكم أم أن الرأي العام حوله قد يماثل رأي مجتمع اللاعبين حول الجزء الثاني من اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button