استمتع بلعبة Rainbow Six Siege مجانا ابتدأ من الخميس القادم و لفترة محدودة..

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Rainbow Six Siege ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 14-17 فبراير/9-12 جمادى الآخرة و تعد عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه فرصة مثالية لانضمام اللاعبين الجدد إلى مجتمع Rainbow Six Siege و بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، تتوفر اللعبة مع خصم بقيمة 60% على سعرها على كافة المنصات ابتداءً من اليوم.

هذا بالإضافة إلى النهائيات الكبرى لبطولة كأس المجتمع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تنطلق فعالياتها في 22 و 23 فبراير/17 و 18 جمادى الآخرة، حيث ستتنافس أفضل 8 فرق إقليمية في نهائيات ملحمية بعد التصفيات الأربعة التي أجريت على مدار الشهرين السابقين. تأكد من متابعة قناتهم على الرابط بالضغط هنا، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريباً.

ومن ناحية أخرى، أعلنت يوبيسوفت أيضا عن تفاصيل نسخة Rainbow Six Siege، ونسخة الديلوكس، والنسخة الذهبية، والنسخة المطلقة، وذلك لدعم إطلاق المحتويات الجديدة كلياً للعام الرابع للعبة. ويمكن للاعبين شراء النسخ الجديدة ابتداءً من اليوم. وستحصل جميع نسخ العام الرابع الحالية على تخفيض بالسعر.

ويقدم العام الرابع من Rainbow Six Siege تخفيضاً دائماً على سعر إضافات العملاء، من خلال تنفيذ نظام تسعير متدرج على إضافات العملاء. حيث ستكون إضافات العملاء الأقدم أقل تكلفة وسيكون من الأسهل فتحها.

[irp]

وبالنسبة إلى جميع أصحاب نسخة المبتدئين من Rainbow Six Siege، فسيتم تحويلهم إلى نظام التقدم لفتح العملاء الـ 20 الأصليينو إليكم هنا المزيد من التفاصيل حول مجموعة نسخ العام الرابع:

نسخة المبتدئين

سيتم سحب نسخة المبتدئين على الـ PC من المتاجر الرقمية، مع ترقية جميع نسخ المبتدئين الحالية تلقائياً إلى نسخة Rainbow Six Siege. كما سيتم فتح كامل التقدم والمحتويات التي تم فتحها سابقاً لنقلها إلى النسخة الجديدة. ومن خلال إلغاء نسخة المبتدئين، سيوفر جميع اللاعبين الجدد ما يقارب 150 ساعة في فتح جميع العملاء الأساسيين وفقاً لمعدلات نظام التقدم الحالي.

نسخة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

توفر نسخة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للاعبين القدرة على الوصول إلى جميع الخرائط والمحتويات وتعيد تقديم نظام التقدم لفتح جميع العملاء الأصليين الـ 20. تكلف النسخة 19.99$ وهي متوفرة على الحاسب الشخصيالـ PC.

نسخة الديلوكس

تتضمن نسخة الديلوكس جميع المحتويات من نسخة Rainbow Six Siege إلى جانب جميع عملاء العام الأول. ستتوفر هذه النسخة بسعر 29.99$ على الحاسب الشخصي وبسعر 39.99$ على البلايستيشن 4و الاكسبوكس وان.

النسخة الذهبية

توفر النسخة الذهبية جميع مميزات نسخة الديلوكس بالإضافة إلى تذكرة العام الرابع، والتي تتيح للاعبين وصولاً مبكراً إلى عملاء العام الرابع الثمانية جميعهم. يرجى زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على جميع مميزات تذكرة العام الرابع. ستتوفر النسخة بسعر 59.99$ على الحاسب الشخصي، وبسعر 69.99$ على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

النسخة المطلقة

تفتح النسخة المطلقة جميع العملاء في اللعبة حتى نهاية العام الثالث، بالإضافة إلى مميزات تذكرة العام الرابع (بما في ذلك العملاء). تتيح هذه النسخة الوصول إلى جميع العملاء الحاليين الـ 52، بما في ذلك كل محتوى للعملاء. يرجى زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على جميع مميزات تذكرة العام الرابع. ستتوفر النسخة بسعر 99.99$ على الحاسب الشخصي، وبسعر 109.99$ على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button