لعبة Silent Hill 2 Remake ستصدر في عام 2024..

كل يوم نقترب فيه من نهاية هذا العام، أصبحنا على يقين بأن الاعلان عن موعد اصدار لعبة الرعب والبقاء المرتقبة Silent Hill 2 Remake على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي أصبح بين قاب قوسين أو أكثر.

علمنا أن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من الاعمال التقنية، فهم يضعون الان لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق. بالإضافة الى العديد من المؤشرات الأخرى مثل تحديثات صفحة Steam حيث تم استبدال عبارة TBA بعبارة “Coming Soon”.

وقبل لحظات، أعلن Meridiem Games وهي شركة نشر إسبانية تأسست في عام 2016. تتخصص في نشر الألعاب لجميع المنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم وأجهزة الألعاب المحمولة، وعبر موقعها الالكتروني عن أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستصدر رسميًا في 2024 دون تحديد موعد دقيق، وبالتأكيد لا زلنا لا نعلم علاقة الناشر الاسباني بهذا العنوان.

لكن في الآونة الأخيرة، تم رصد تحديث جديد لقاعدة بيانات صفحة Steam المخصصة للعبة Silent Hill 2 Remake شملت معلومات جديدة متعلقة بالإنجازات والترجمات باللغتين الأوكرانية والبرازيلية، حيث أثار هذا الأمر التكهنات حول الاستعداد لاستعراض اللعبة والإعلان عن تاريخ اصدارها من خلال حدث Silent Hill Transmission جديد.

بالإضافة الى ذلك، فقد كان هناك دليل آخر يشير لقرب الإعلان عن شيء من قبل المطور جاء عبر حساب المطور الرسمي على منصة اكس، حيث يذكر بشكل واضح بأنهم يحضرون لشيء قادم، بالإضافة الى اثارة حماس اللاعبين حول ما هو قادم.

على كل حال، فإن تحفة الرعب النفسي من كونامي سايلنت هيل 2 التي ستعود إلينا على شكل ريميك بإستخدام محرك Unreal Engine 5، وهي قادمة إلى منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ويتم تطويرها بواسطة Bloober Team، بالتعاون مع المؤلف المسويقي Akira Yamaoka والفنان Masahiro Ito.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button