GTAGTA5الاخبارموضوع مميز

روكستار تكشف عن موعد اطلاق تحديث الصيف الضخم للعبة GTA Online وبعض التفاصيل..

بينما شوقتنا روكستار الشهر الماضي تحديث الصيف الضخم الذي سيتوفر للعبة GTA Online في وقت ما هذا الصيف اليوم الشركة تطلعنا على موعد الاطلاق بجانب بعض التفاصيل المشوقة لمحتوى التحديث.

تحديث الصيف او Los Santos Summer Special update سيتوفر بشكل مجاني لكل من يمتلك لعبة GTA5 يوم الثلاثاء القادم 11 اغسطس.

تحديث الصيف GTA Online

التحديث الجديد سيجلب عدة طرق جديدة للاعبين لإحداث الفوضى في مدينة لوس سانتوس بما في ذلك المهام الجديدة، وأسطول من المركبات الجديدة وسباقات Open Wheel. ايضا سيشارك اللاعبون الذين يمتلكون يخوت Galaxy Super في سلسلة من المهام الجديدة إما بمفردهم أو مع ثلاثة لاعبين اخرين.

لم تكشف روكستار حتى الآن عن مزيد من التفاصيل حول هذه المهمات التي ستوافينا بالتفاصيل عنها عند اطلاق التحديث هذا الاسبوع لكنها أكدت أن المهمات والتحديات الجديد ستمتد من الغوص في أعماق البحار إلى المطاردات العالية السرعة في عرض البحار.

تحديث الصيف GTA Online

حتى الآن تعد اليخوت في GTA Online من أكثر المركبات التي تعكس ثروات بعض اللاعبين نظرا لثمنها المرتفع ولكن التحديث الجديد سيضيف الكثير إلى المميزة الجديدة التي ستجعلها اكثر من مجرد رمز للثروة خاصة أنها ستكون المقر الجديد لإطلاق مهمات Los Santos Summer والمهمات الخاصة الاخرى لذلك سيتوجب على اللاعبيين الذين يرغبون في المشاركة في المهام الجديدة بتوفير المال من الان حيث تكلف القوارب الفاخرة ما يزيد عن 6 ملايين دولار داخل اللعبة.

وهذا ليس السبب الوحيد لبدء جمع الاموال في اللعبة حيث ستتوفر أكثر من 12 سيارة جديدة تحمل طابع الصيف للشراء بما في ذلك سيارات المخصصة للطرق الوعرة والسيارات الرياضية القابلة للضبط والتعديل عليها.

ايضا لمحبي سباقات Open Wheel Race هناك شيئًا آخر سيثير حماسهم حيث سيجلب التحديث عدد من سيارات Open Wheel وسلسلة من سباقات Open World الجديدة. سيتاح للاعبين المبدعين أيضًا فرصة تصميم مسارات Open Wheel الخاصة باستخدام برنامج Open Wheel Race Creator الجديد.

تحديث الصيف GTA Online

بجانب مهمات أعالي البحار والمركبات الجديدة سيضيف تحديث الصيف الجديد للعبة GTA Online معارك عمل Business Battles جديدة  ستمتد الى مواقع جديدة للحصول على مكافآت كبيرة, ايضا سيشهد كازينو ومنتجع  The Diamond Casino and Resort مهمات Adversary Modes جديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار