إشاعة: ريميك Silent Hill 2 سيحتوي على قصة خاصة وشخصية جديدة قابلة للعب لأول مرة!

سنلعب بالمخلوق الهرمي هذه المرة!

لعبة Silent Hill 2 Remake من أكثر ألعاب الرعب التي نتطلع لها في العام المقبل، وقد وأشارت احدى المتاجر مؤخرا إلى أن اللعبة ستمنحنا قصة جديدة خاصة بشخصية الرأس الهرمي Pyramid Head المرعبة وهو شيء مثير بكل تأكيد للمعجبين.

من المعروف ان شخصية Pyramid Head تعتبر من أكثر الشخصيات المرعبة والمركبة التي رأيناها في عالم ألعاب الفيديو، وقد ظهر في عدة أجزاء من السلسلة، وبصراحة لو كان الأمر صحيحا، فلسنا متأكدين من كيفية نجاح قصة درامية لشخصية شريرة ومرعبة مثلها نظرًا لأن الشخصية من مشاعر وتفكير “جيمس سندرلاند”، وليس رجلًا حقيقيًا تحول بهذه الطريقة إلى هذا المخلوق الهرمي المخيف.

وفقًا لموقع Best Buy الذي جعل Silent Hill 2 Remake متاحة للطلب المسبق فقد ذكر الوصف بالتحديد أن الشخصية المفضلة لدى عشاق العنوان Pyramid Head ستعود مع قصة خاصة، ونحن لن نحصل على خلفية درامية للشخصية فحسب، بل سنكون أيضًا قادرين على اللعب به.

ردود فعل المعجبين ليست طيبة و مبشرة بالقدر الكافي، حيث شعر البعض بأنه قد يكون خطأ كبير يحصب ضد ريميك اللعبة، لأنه من الصعب تخيل وجود محتوى قصصي جيد لهذه الشخصية الغامضة، ومن الممكن أن يقلل من ثقة اللاعبين تجاه اللعبة ككل عند تواجد أدلة رسمية لحدوث هذا الأمر فعليًا.

لا ننسى تصريح مصمم شخصية Pyramid Head الشهير وهو الفنان “ماساهيرو إيتو” تجاه الشخصية، حيث قال حرفيًا “أتمنى لو لم أصمم هذه الشخصية اللعينة“، لكن هذا لا يعني أنه سيؤخذ برأيه من قبل الناشر في نهاية الأمر.

لا تستطيع سلسلة Silent Hill حقًا تحمل المزيد من الكوارث أيضًا خاصة بعد ما يحدث في Silent Hill: Ascension وردود الفعل السلبية عليها، ماذا عنك عزيزي القارئ، هل تتوقع أن تكون فكرة جيدة وتستحق التجربة يومًا ما؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button