اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

مصدر: معظم حصريات اكسبوكس المرتقبة ما زالت بعيدة جدا..

مايكروسوفت إلى حد الآن أثبتت أنها تعلمت درسها بالجيل الماضي مع أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وعبر إستحواذاتها الأخيرة وشراكاتها المختلفة, الكثيرون يتطلعون لما يطبخهُ لنا استديوهات اكسبوكس المختلفة على الرغم من أننا لم نرى سِوى القليل منهم, وفقاً لأحد المصادر هذه الألعاب مثل Perfect Dark ما زالت بعيدة جداً عن أيادينا.

في بث VGC Off the Record الخاص بالموقع الإعلامي الشهير VGC، تحدث كريستوفر درينج المعروف من موقع Games Industry المختص بالصناعة عن ألعاب استديوهات اكسبوكس بما فيهم Everwild و Perfect Dark و Fable وأخبرنا أنّ هذه الألعاب ستصدر بعد سنين من الآن. في تصريحه، قال درينج:

لدى اكسبوكس الكثير من الاستديوهات الرائعة والألعاب القادمة ولكنني تحدثت مع أصدقائي في استديوهات ألعاب اكسبوكس عن الألعاب التي أعلنوا عنها; Fable و Perfect Dark و Everwild، جميعهم ما زالوا بعيدين جداً.

هذا بالتأكيد خبر لن يسعد الكثيرين ولكن أيضاً متوقع نظراً إلى أننا لم نرى سوى عروض سنيمائية من كل من Perfect Dark و Everwild ولم نرى سوى مقطع قصير جداً للعبة Fable الجديدة. ضمن تصريحه، أضاف درينج أنّ هذه الألعاب قد تصدر على جهاز اكسبوكس جديد. تحدث أيضاً عن شائعات شراكة هيديو كوجيما مع مايكروسوفت وقال أنّهُ يتسائل حول ما إن كانت مايكروسوفت تعمل على شراكات مع استديوهات طرف ثالث لانهم لا يمكلون حصريات كبيرة بالوقت الحالي.

القسم الأخير من تصريحه هو مفاجئ وسيحبط الكثيرين ولكن قد يكون بعيد كل البعد عن الصحة خاصةً لأنّ مايكروسوفت تبذل جهدها في تطوير ألعاب جديدة. شخصياً انا قلت سابقاً أننا لن نرى قوة اكسبوكي الحقيقية إلّا بعد النصف الثاني من 2022 او بداية 2033 ولكنني لم أتوقع أن لا يكون هناك حصريات كبيرة لهذا العام. ما نعلمه هو أنّ Halo Infinite قادمة هذا الخريف وقد نرى معها عناوين أُخرى.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى انّ اكسبوكس ستتواجد في حدث E3 2021 الرقمي لهذا العام وقد نحصل من خلاله على تحديثات حول Fable و Perfect Dark و Everwild وربما إعلانات لألعاب جديدة تماماً. ماذا عن رأيكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا في التعليقات ادناه مع توقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار