مطور Spider-Man 2 يؤكد أن “مايلز موراليس” سيصبح الرجل العنكبوتي الرئيسي

حظيت لعبة Spider-Man 2 باكتشاف العديد من أسرارها المثيرة للإعجاب حقًا من مجتمع اللاعبين، ومع الاستمرار في اكتشاف الحقائق خرج المطور عن صمته بشأن البطل الرئيسي من بين الرجلين العنكبوتين “بيتر باركر” أو “مايلز موراليس” سيخطف الأضواء هذه المرة (تحذير قد يكون هناك حرق للقصة).

في مقابلة أجراها موقع Gizmodo مع مدير السرد Ben Arfmann مع الكاتبة Brittney Morris، تم توضيح دور كل الثنائي بشكل عام خلال المستقبل، ومن الواضح خلال النهاية الأخيرة أن شخصية “مايلز موراليس” ستكون المعلم لشخص جديد مثما فعل “بيتر” معه في بدايات اكتشاف قواه، لكن من الجيد ذكر أنه لم يتم ذكر اختفاء “بيتر” تمامًا لكنه سيكون أكثر تركيزًا على حلمه مع مؤسسة Emily-May بصحبة “ماري جين”.

قالت الكاتبة Brittney Morris تعليقًا عن اختيارهم لشخصية “مايلز موراليس” في المستقبل أنه شيء متوقع وبالتأكيد توقعه جميع اللاعبين لا محالة، هذا لأن الأمر يصور رحلة ضخمة خاضها “مايلز” مع نفسه بدايةً من مكافحته لمعرفة المزيد عن قواه وعما يصبح أن يريد وحتى رأيناه يحمل من عبئ كبير لإنقاذ المدينة، وثقته أصبحت أكثر من أي وقت مضى بنفسه في نهاية Spider-Man 2 بعبارة “إلى أي مدى يمكن أن تسوء الأمور بعد ما مررنا به للتو؟”.

لا يمكننا إنكار الشراكة القوية التي كانت بين الرجال العنكبوتية في Spider-Man 2 وكيف صورت الافتتاحية الخاصة باللعبة هذا الأمر بشكل رائع للغاية، ويبدو أن مستقبل سلسلة سبايدرمان مختلف تمامًا بهذه التصريحات.

لازال من المبكر للغاية الحصول على أي معلومات ملموسة للعبة سبايدرمان القادمة، وعلى أي حال لعبة سبايدرمان 2 متوفرة الآن حصريًا على PS5 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button