فريق IO Interactive يود العمل على عدة مشاريع لعنوان James Bond..

كما أكد أنه ألغى مجموعة مشاريع جديدة كليًا..

أكد فريق IO Interactive أنه يمتلك خطط كبيرة لعناوين James Bond حيث ينوي العمل على عدة مشاريع تتعلق به بعد إطلاق اللعبة الأولى التي يعمل عليها حاليًا.

في حديثه في العدد الأخير من مجلة Edge، تم اجراء مقابلة أجريت مع Hakan Abrak الرئيس التنفيذي والمالك المشارك لشركة IO Interactive حول سلسلة الجاسوسية الشهيرة Project 007، أكد خلال المقابلة إلى أن الفريق يرغب في الحصول على العديد من ألعاب “بوند” التي يمكن للاعبين الرجوع إليها.

الرئيس Hakan قال إنه يود أن ينظر اللاعبين إلى العديد من ألعاب james bond التي سيعمل عليها فريق IO Interactive، ويقولون عنها بأنها رائعة ورحلتها مميزة. وتابع متحدثًا:

“العمل على 007 على مختارًا بعناية، حيث تم التواصل مع الفريق بالعديد من العروض لكنهم رفضوها. لذلك لن تكون البداية مع هذا العنوان بسيطة بل ستتحول لما هو أكبر من ذلك.”

يرى Hakan أن 007 يتبع مسارًا مشابهًا لأحدث سلسلة Hitman. حيث يقول إن هناك صلة معينة يحتاجون إلى التحقيق فيها بشأن الترابط بين العنوانين. ويتابع أيضًا:

“هذا هو الحلم. هذا هو الطموح. وهذه أيضًا هي الطريقة التي تحدثنا بها دائمًا عن ذلك. شركة IO ليست مهتمة بصنع لعبة مرخصة فقط لكسب بعض المال، حيث رفضنا العديد من أصحاب حقوق الملكية الفكرية لعناوين أخرى كبيرة لصالح 007”.

أهم مشاريع ألعاب IO Interactive القادمة

  • مشروع لعبة Project 007 لعبة جاسوسية جديدة تدور أحداثها في عالم جيمس بوند.
  • مشروع Project Dragon لعبة تقمص أدوار خيالية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. قد يكون حصري لاكس بوكس.
  • لعبة Hitman جديدة لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عنها حتى الآن.

تحدث هاناك أيضًا حول مشروع 007 في المقابلة، حيث يقول بأنه سيتم تقديمه على أساس “خيال التجسس المطلق”، ويمكنكم متابعة المزيد مما تم الكشف عنه حول هذا المشروع من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button