بلايستيشن 5 سيجعلك تتعرف على اتجاه الخطر في Spider-Man: Miles Morales..

اليوم وبشكل مفاجئ افرجت سوني عن بعض التفاصيل الجديدة حول جهاز بلايستيشن 5 بالتزامن مع نشر اول اعلان تلفزيوني للجهاز والتركيز كان على الوظائف الجديدة التي ستجعل اللاعب يندمج مع العابها من خلال ما ستقدمة وحدة التحكم الجديدة DualSense من خصائص تفاعلية غامرة.

بريان هورتون المخرج الابداعي للعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales شاركنا من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية بعض التفاصيل الجديدة التي توضح كيف يمكن لوحدة التحكم DualSense ان تجعل اللاعب يتفاعل مع اللعبة طوال الوقت وضرب لنا مثل على ذلك من خلال التهديد بالخطر الذي قد يتعرض له الرجل العنكبوت في اللعبة حيث ستعمل DualSense على احداث اهتزازات نبضية Haptic Feedback في الاتجاه الذي تأتي منه الضربات بحيث يشعر بها بين يديه.

سنقوم بالتلميح للاعبين عن مصدر واتجاه هجمات الاعداء من خلال تقديم ردود فعل لمسية Haptic Feedback من الاتجاه المناسب.

ايضا اوضح هورتون ان الخصائص الحسية في وحدة التحكم الجديدة ستكون متناغمة حسب الحدث الذي يعيشة اللاعب داخل اللعبة, على سبيل المثال، عندما تضغط باستمرار على “مربع” لعمل لكمة Venom Punch فإنك ستشعر بصدمة الكهرباء الحيوية لرجل العنكبوت عبر الجانب الأيسر من وحدة التحكم وستبلغ ذروتها في الجانب الأيمن عند الاصطدام.

كل هذا سيكون متزامن مع الاصوات الثلاثية الابعاد التي قد تصدر من جهاز التلفاز وايضا المؤثرات الصوتية الخاصة التي ستصدر من سماعة وحدة التحكم DualSense لتضع اللاعب في اجواء اللعبة بشكل اكثر عمق من اي وقت مضى.

https://youtu.be/1KwbeJ1PIx8

يبدوا اننا سنحصل على تجربة مميزة مع العاب بلايستيشن 5 التي ستعمل سوني على دعم جميع خصائص وحدة التحكم DualSense فيها بقدر الامكان سواء عناوين الطرف الاول او الثالث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button