لاعبوا Fortnite يرغبون بجعل خارطة موسم OG نمط لعب دائم

أطلقت لعبة التصويب والمغامرة الجماعية الشهيرة فورتنايت “Fortnite” موسم الـعودة “OG” الذي قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، حيث يطلب الكثير من اللاعبين من شركة Epic المطورة إنشاء نمط لعب دائم يتضمن خارطة الفصل الأول الأصلية.

ومع أفضل رقم أو عدد جديد من اللاعبين المتزامنين بنفس الوقت عبر مخدمات اللعبة والذي بلغ أكثر من 6,000,000 لاعب في الأمس!، يبدو أن Fortnite عادت لتصبح واحدة من أكثر الألعاب ظهورًا في الساحة مرة أخرى، ويعد تزايد أعداد اللاعبين شيئًا شائعًا إلى حد ما في المواسم والفصول الجديدة، ولكن هناك سببٌ مباشر وراء عودة الجميع إلى اللعبة الآن، يتعلق بالعودة إلى الوراء وللسبب الرئيسي الذي جذب اللاعبين للعبة في المقام الأول!

اقرأ أيضًا: لعبة Fortnite تعود الى الحياة من جديد.. وتشهد تواجد أكثر من 44 مليون لاعب.

حيث شوقت شركة Epic وبعض المطلعين على التفاصيل الداخلية عشاق اللعبة منذ بعض الوقت، بكون الموسم الأخير من Fortnite الموسم الذي سيعيد الأشياء إلى الأساسيات أو يُعيد اللعبة إلى الجذور، إذ أعاد اللاعبين إلى خارطة اللعبة الأصلية الأولى التي أكسبت اللعبة شعبيتها الكبيرة وكانت بداية كل شيء جميل.

وقع الجميع آنذاك في حبها مباشرةً حين لعبوها أول مرة، وحققت اللعبة النجاح الكبير لأول مرة بفضلها، ويبدو بأن لاعبي Fortnite لم يبدوا بهذه الدرجة من التفاعل والسعادة منذ زمنٍ بعيد، مما قد يعني بأن على Epic أن تفعل شيئًا بهذا الخصوص وتراعي جمهور اللعبة لاستمرار سير الأمور في أفضل صورةٍ ممكنة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button