اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لشهر فبراير 2021, اليكم القائمة..

ايام قليلة تفصلنا عن شهر فبراير القادم وهذا هو موعد الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لمشتركي الخدمة الذهبية على شبكة اكسبوكس والتي ستتضمن 5 عناوين هذه المرة.

العاب Games With Gold التي تم الكشف عنها اليوم ستكون قابلة للعب من خلال جميع اجهزة اكسبوكس المتاحة والفضل يعود الى خاصية الدعم المسبق المدعومة في اجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس واس.

قائمة العاب Games With Gold لشهر فبراير 2021:

  • Gears 5: ستكون متاح من 1 إلى 28 فبراير
  • Resident Evil: ستكون متاح من 1 إلى 28 فبراير
  • Dandara: Trials of Fear Edition: ستكون متاحة من 16 فبراير الى 15 مارس 2021.
  • Indiana Jones and the Emperor’s Tomb: ستكون متاح من 1 إلى 15 فبراير
  • Lost Planet 2: ستكون متاح من 16 إلى 28 فبراير

Gears 5

Gears 5
Gears 5

جرب لعبة Gears 5 الشهيرة بنسختها المحسّنة بالكامل لأجهزة Xbox Series X | S، تنفصل “كايت دياز” عن الفريق لتكشف عن علاقتها بالعدو وتكتشف الخطر الحقيقي على سيرا … بنفسها.

Resident Evil

Resident Evil 1 Wallpapers - Top Free Resident Evil 1 Backgrounds - WallpaperAccess

إنها اللعبة التي حددت هذا النوع من العاب الرعب والبقاء. في هذه النسخة المُعاد تصميمها ، انضم إلى فريق القوات الخاصة، S.T.A.R.S. وتحقق في قصر غامض في ضواحي مدينة الراكون. ابق متيقظًا لأن الإمدادات شحيحة والموتى الأحياء في كل مكان.

Dandara: Trials of Fear Edition

Dandara: Trials of Fear Edition on Steam

اكتشف الأسرار والمخاطر ومجموعة من الشخصيات الفريدة في عالم Salt. في لعبة المنصات هذه على غرار ميترويدفانيا ، تنشأ بطلة من أثير الخوف لمساعدة عالم على وشك الانهيار. تتميز بفن البكسل المذهل المصنوع يدويًا والتركيبات الصوتية الأصلية التي تجلب الحياة إلى أرض العجائب المرئية والسمعية.

Indiana Jones and the Emperor’s Tomb

Indiana Jones and the Emperor's Tomb' Screenshot | Emilio Gómez

حان الوقت لارتداء فيدورا ومساعدة إندي في استعادة واحدة من أقوى القطع الأثرية التي عرفهتا البشرية. بأسلوب ملحمي، واجه النازيين والعالم السفلي الآسيوي لتعقب قلب التنين الغامض قبل أن يقع في أيدي معادية.

Lost Planet 2

Lost Planet® 2 on Steam

عد إلى الكوكب المضطرب الممزق بعيدًا عن المعركة المستمرة من أجل الطاقة الحرارية. العب بشكل تعاوني مع اربعة لاعبين وخصص شخصيتك بترسانة من الأسلحة والمركبات المدرعة.

ما رايك في قائمة العاب Games With Gold لشهر فبراير القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار