بلايستيشن توقف مشاركة المحتوى والجوائز والأنشطة الأخرى عبر إكس “تويتر سابقًا”

لطالما كانت منصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” من التطبيقات الهامة التي تستخدم من لاعبي أجهزة بلايستيشن من أجل مشاركة المحتوى والجوائز والأنشطة الى المجتمع والأصدقاء.

يبدو أن شركة سوني قد قررت بأن تقوم بإيقاف مشاركة المحتوى والجوائز والأنشطة الأخرى على منصات PS5/PS4 المتعلقة باللعب عبر منصة تويتر أو إكس، وذلك اعتبارًا من منتصف هذا الشهر وتحديدًا 13 نوفمبر 2023.

تم رصد هذا الأمر من خلال صورة أرفقها أحد الناشطين المعروفين Wario64 ثم الإعلامي توم وران، وذلك من خلال صورة تنبيه جديدة من قبل شركة سوني عبر بلايستيشن بعنوان “تغييرات هامة ستجري على مجتمعات بلايستيشن 5” ولا يبدو بأن هناك ريب فيها، حيث تفيد بأن المنصة لن تكون متوافقة مع منصة X. حيث جاء في الرسالة:

“اعتبارًا من 13 نوفمبر 2023، لن يعد التكامل مع منصة X (المعروف سابقًا باسم Twitter) تعمل على وحدات تحكم PlayStation 5 وPlayStation 4. يتضمن ذلك القدرة على عرض أي محتوى منشور على X على PS5/PS4، والقدرة على نشر وعرض المحتوى والجوائز والأنشطة الأخرى المتعلقة باللعب على X مباشرة من PS5/PS4 ( أو ربط حساب X للقيام بذلك).”

وكانت سوني تسمح للاعبين بمشاركة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو والأنشطة الأخرى عبر تويتر مباشرة من أجهزة بلايستيشن الخاصة بهم. ولكن مع توقف تطوير التطبيق، لن تكون عملية ربط الحسابات ممكنةً بعد الآن.

قد يمثل قرار سوني وقف مشاركة المحتوى والجوائز والأنشطة الأخرى عبر تويتر احباطًا كبيرًا من الاعبين على أجهزة PlayStation. ومع ذلك، هناك طرق أخرى للاعبين للاستمرار في مشاركة محتوى اللعبة مع الآخرين.

  • سيتمكن اللاعبون من الاستمرار في مشاركة المحتوى والجوائز والأنشطة الأخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل يوتيوب.
  • يمكن للاعبين أيضًا حفظ المحتوى على أجهزة PlayStation الخاصة بهم ومشاركة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو بشكل يدوي.

هل تعتمدون بشكل كبير على منصة إكس من أجل مشاركة بلايستيشن مع أصدقائكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button