ريميك تصوري مذهل للعبة Metal Gear Solid 4.. سيعيد إليك ذكريات جميلة

تعتبر لعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots التي صدرت في عام 2008، واحدة من أفضل ألعاب الجاسوسية والأكشن بالنسبة لمحبي هذا النوع من الألعاب، وواحدة من أفضل عناوين المطور الياباني هيديو كوجيما.

تم تطوير اللعبة من قبل فريق Kojima Productions وتم نشرها بواسطة شركة Konami. تعد هذه اللعبة الرابعة في سلسلة ميتال جير الشهيرة، وصدرت أول مرة بشكل حصري على جهاز PS3، ولا شك أنها تعتبر من العناوين الهامة التي حافظت على أهمية جهاز سوني وشعبيته حينذاك.

عبر قناة PythonSelkanm التي تهتم كثيرًا بأعمال المطور المخضرم كوجيما، قام أحد المطورين الهواة ويحمل اسم JacktheLightningK بمشاركة القناة عرض تصوري رائع لما يمكن أن نتصوره من ريميك لعبة Metal Gear Solid 4 Remake في حال صدرت مستقبلًا.

العرض التصوري يسلط الضوء على آخر مناطق اللعبة وهي Outer Haven، حيث نشاهد شخصيات معروفة من اللعبة، ومجموعة من الأعداء. لن نطيل عليكم أكثر، نترككم مع هذا العرض المذهل الذي يعد إلينا بعض الذكريات، ولكن بصورة أجمل.

في سياق متصل، أكد ريان بايتون مساعد منتج اللعبة، بأنه لم تكن هناك أي صفقة حصرية لضمان إصدار لعبة Metal Gear Solid 4 على جهاز PS3، وأن قرار عدم صدورها على جهاز Xbox 360 كان بسبب محدودية قرص التشغيل لديه حينها.

المنتج أكد أيضاً أن شركة كونامي كانت قد قامت بإنشاء فريق تقني مخصص لمعرفة ما إذا كان يمكن نقل اللعبة إلى Xbox 360، ويأتي هذا رغم الانزعاج الذي واجهه زملائي في التطوير على PS3 بسبب بنية الجهاز المعقدة، إلا أن معظمهم كان لا يزال من عشاق سوني، ولم يكن العديد منهم مستعداً لإنفاق الموارد لنقلها على جهاز مايكروسوفت.

بايتون تابع حديثه في الكتاب، بأن الفريق وصل الى قناعة بأن اللعبة كانت ستعمل بشكل ممتاز وسلسل للغاية على جهاز Xbox 360 في حال تم نقلها إليه، وحين تم نقل اللعبة داخلياً والانتهاء منها بشكل أولي، استضاف فريق Konami R&D اجتماعًا من أجل رؤية ثمار عملهم على MGS4 ووجدوا بأنها تعمل بشكل جيد وسلس.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى