كونامي تنفي ان لدى Silent Hill 2 قصة أصلية جانبية لوحش Pyramid Head

انتشرت بعض الشائعات في الأمس عن أن استوديو Bloober Team المطور لريميك لعبة الرعب المُنتظرة Silent Hill 2 سيمتلك قصةً أصلية للوحش الشهير ذو الرأس الهرمي الذي يلاحقك في كل مكان Pyramid Head.

قبل يومان، أشارت اشاعة كان مصدرها متجر Best Buy إلى أن اللعبة ستمنحنا قصة جديدة خاصة بشخصية وحش الرأس الهرمي الذي لا يمكن القضاء عليه، ونظرًا لكونه قد ظهر في العديد من أجزاء من السلسلة وتسبب لنا بالكثير من المتاعب والكوابيس!، فقد تم اليوم ولحسن الحظ نفي هذه الشائعات من خلال بيانٍ قدمته Konami لـ PCGamesN بأن المعلومات التي قدمها متجر Best Buy وأزالها بسرعة غير صحيحة على الإطلاق.

في الواقع فكرة اللعب بشخصية شريرة مثل Pyramid Head لمعرفة قصته يضر بهيبته ويفقده الرهبة والرعب الذي يكنه له عشاق السلسلة عبر السنوات، ومع ذلك فقد أخبرنا مخرج اللعبة الأصلية Masahiro Ito “بأن الوحش سيعود في الريميك القادم لـ Silent Hill 2″، ولكن في الواقع لا يحتاج هذا الوحش لقصة أصلية، إذ أن وجود وحش سايلنت هيل هذا مرتبطٌ بشكل وثيق ببطل اللعبة جيمس سندرلاند لدرجة أن فكرة إبتكار قصة خاصةٍ به لاتبدو منطقيةً على الإطلاق!، كما أنك قد تكتشف المزيد من التفاصيل عنه في اللحظة التي يدرك فيها جيمس حقيقة الغموض المحيط به بنفسه.

لذا ربما سيكون بإمكان استوديو التطوير Bloober أن يفعل شيئًا مثيرًا للاهتمام بهذه الفكرة بشكلٍ أوسع، مع العِلم بأن اللعبة الأصلية قد فعلت شيئًا مشابهًا بالفعل في السابق!.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى