الملياردير Elon Musk يتورط في مشاكل تويتر الخاصة بـ Xbox و PlayStation

تورط الملياردير الأمريكي Elon Musk في المشاكل الأخيرة التي أزعجت لاعبي Xbox و PlayStation كثيرًا بما يتعلق بنشر صور وفيديوهات ألعابهم على منصة إكس “تويتر سابقًا”.

بدأت القصة عندما أعلنت Microsoft في أبريل الماضي بأنها ستقوم بتعطيل القدرة على مشاركة صور ومقاطع ألعاب Xbox على Twitter من أجهزة الكونسول والحواسب الشخصية التي تعمل بنظام الـ Windows.

حيث افترض الجميع في ذلك الوقت أنها نتيجة لهيكل تسعير واجهة برمجة التطبيقات (API) الجديد لتويتر، وقد فعلت شركة Sony الآن الشيء نفسه بشكل أساسي، حيث أعلنت أن تكامل PlayStation على Twitter والـ PS4 والـ PS5 سينتهي اعتبارًا من تاريخ 13 نوفمبر 2023، وقد اجتذب هذا الأمر الكثير من الاهتمام حول العالم، بما في ذلك اهتمام Elon Musk نفسه.

حيث قام Musk الذي يمتلك منصة اكس رسميًا بالرد على لاعب PlayStation مهتم عند إشارته إلى أن “تكامل Xbox و Playstation قد انتهى بأسلوبٍ غاضبٍ ومحبطٍ بعض الشيء”، منوهًا إلى أن ذلك سيضر بمصلحة تويتر، حيث أجاب Musk بشكلٍ شخصي: “سأنظر في الموضوع”.

لكن لم يعلق الكثير من اللاعبين الآمال على هذا، أو على الأقل من لاعبي Xbox على وجه الخصوص، ولكن تجدر الإشارة إلى إمكانية استخدام تطبيق Xbox لنظامي التشغيل Android و iOS لمشاركة مقاطعك على النظام الأساسي، ومن يعلم؟ ربما يؤدي هذا القرار الأخير من شركة Sony إلى إحداث تغييرات من شأنها أن تجعل فكرة إعادة تكامل Twitter إلى الواجهة لأجهزة Xbox و PlayStation ممكنًا في المستقبل.

 

 

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button