عاجل: أول إعلان للعبة GTA 6 قادم رسميًا في ديسمبر!

بعد أشهر من التكهنات بمواعيد الإصدار، رسميًا تنهي شركة Rockstar باب شائعات موعد الإعلان الرسمي عن لعبة GTA 6 ببعض الكلمات المثيرة والتي سرعان ما انتشرت على صفحاتها بجميع وسائل التواصل الإجتماعي في بضع دقائق فقط أعزائي القراء.

الآن أعلنت روكستار بشكل رسمي أن لعبة GTA 6 ستحصل على أول إعلان رسمي لها خلال أوائل شهر ديسمبر المقبل مع رسالة حب وشكر للاعبين على مدة الإنتظار الطويلة تلك.

“بفضل الدعم المذهل من لاعبينا في جميع أنحاء العالم، أتيحت لنا الفرصة لإنشاء ألعاب نحن متحمسون لها حقًا و بدونكم لم يكن أي من هذا ممكنًا، ونحن ممتنون جدًا لكم جميعًا لمشاركة هذه الرحلة معنا. يسعدنا جدًا أن نخبركم أنه في أوائل شهر ديسمبر، سنصدر العرض الترويجي الأول للعبة Grand Theft Auto القادمة.”

يأتي هذا الخبر بعد شائعات انتشرت صباح اليوم من الصحفي الشهير “جيسون شراير” من شبكة بلومبرج، حيث قال أننا سنحصل على تأكيد خلال هذا الإسبوع بإعلان بسيط عن اللعبة مع قدوم إعلان رسمي كامل خلال شهر ديسمبر المقبل، وبالفعل قد تحقق التسريب إلى حد كبير وأثبت صحته.

لعبة GTA 6 هي الجزء السادس من سلسلة شهيرة غنية عن التعريف،  ومن المفترض أن تعود بنا إلى Vice City بحسب التسريبات في مدينة “ميامي” وبعض المدن اللاتينية، اللعبة ستحتوي على الأغلب على بطل ذكر “جيسون” وبطلة أنثى “لوسيا” وحتى الآن لم نرى أي شيء رسمي حيالهم سوى التسريب الذي ضرب الشركة خلال العام الماضي.

اخبرونا متابعينا الاعزاء، هل انتم متحمسين لرؤية الاعلان الجديد للعبة بعد سنوات من الانتظار والترقب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button