لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth تصبح الأعلى تقييمًا في السلسلة

لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth على بعد يومين فقط من الإطلاق حيث بدأت تقييمات اللعبة بالظهور عبر منصة Metacritic والنتائج كانت مبهرة بالفعل، اللعبة أصبحت رسميًا الأعلى تقييمًا في السلسلة.

استقرت تقييمات لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth على مجموع 90 من 100، حيث تم مدح اللعبة كثيرًا خصوصًا التغييرات التي حدثت على مستوى اللعب الذي وصف بالمتكرر في الأجزاء السابقة.

بحثنا اللعبة على هذه التقييمات العالية عبر منصة Metacritic، أصبحت اللعبة رسميَا الأعلى تقييمًا في السلسلة بأكملها، إليكم تقييمات الألعاب الخاصة بهذا السلسلة من الأعلى إلى الأقل تقييمًا:

  1. Infinite Wealth (90)
  2. Yakuza 0 (85)
  3. Yakuza Kiwami 2 (85)
  4. Yakuza: Like a Dragon (84)
  5. Yakuza 6 (83)
  6. Lost Judgment (83)
  7. Yakuza 5 (83)
  8. Yakuza Kiwami (80)
  9. Juddgment (80)
  10. Yakuza 3 (79)
  11.  Gaiden (77)
  12. Yakuza 4 (78)
  13. Yakuza 2 (77)
  14. Yakuza (75)

قمنا بمنح اللعبة تقييم 9 من 10 عبر موقعنا في VGA4A حيث وصفناها بكونها استطاعت من تقديم واحدة من أفضل نماذج تعاقب الأدوار في الصناعة، والتي عكست من خلالها هوية جديدة للسلسلة.. إضافة الى تقديم احدى أفضل الحبكات القصصية لديها مع تنوع كبير في أساليب اللعب جعلت منها الإنطلاقة المرجوة من السلسلة منذ فترة طويلة. لمتابعة المراجعة كاملة هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button