مخرج Mortal Kombat 1 يلمح لقدوم شخصية Noob Saibot للعبة..

يستمر فريق Neather Realm بالاهتمام في لعبة Mortal Kombat 1 التي مضى على إطلاقها قرابة الشهر. الفريق كان قد أعلن عن حزمة من الشخصيات الإضافية ستصدر مستقبلًا ولكن يبدو أن هناك المزيد.

مخرج Mortal Kombat 1 وهو Ed Boon يعتبر أحد المطورين القلائل الذين يحبون التفاعل مع اللاعبين. حيث لا يمانع أبدًا مشاركة اللاعبين والمعجبين أي وكل جديد يتعلق بمشاريعه الحالية أو المستقبلية.

عبر اكس، شارك Ed Boon منشورًا على Reddit يشير إلى أن MK1 على بعد شخصيتين فقط من وجود كل نينجا ذكر يمكن اللعب به من السلسلة في لعبة واحدة. أثناء مشاركته، قال إد، “فقط انتظر”، وهو ما يعني بوضوح أنه يقول إن Noob Saibot و Chameleon، النينجا غير الموجودين حاليًا في MK1، سينضمون في المستقبل في مرحلة ما إما كشخصيات مقاتلة أو شخصيات Kameos مساعدة.

شخصية Noob من الشخصيات المخضرمة في سلسلة مورتال كومبات ولطالما كانت تربطه صلة في القصة بجانب شخصية Sub Zero و Scorpion ووجوده واجب.

إذا تم تقديمه في الجزء الحالي فسيصبح هذا الجزء هو أول لعبة في السلسلة منذ مدة طويلة تجمع جميع شخصيات النينجا الرئيسية والجانبية في جزء واحد وهو حلم يتمنى تحقيقه محبي السلسلة منذ مدة طويلة.

يذكر أن Ed Boon كان قد لمح سابقًا عن قدوم شخصية Ghostface للعبة وهو ما قد نراه صحيحًا نظرًا لكونها أحدث الشخصيات التي أنتجت عنها شركة WB Games أفلامًا ويقال أنها ستأتي ضمن حزمة Kombat Pack 2.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button