اللاعبون في Mortal Kombat 1 يطالبون بخاصية اللعب المشترك والمطور يرد..

تم إطلاق لعبة القتال Mortal Kombat 1 قبل شهر تقريبًا، وحصلت خلال هذه المدة على اقبال جماهيري ضخم كالمعتاد، ولكنها صدرت مع نقص في بعض المميزات المطلوبة مقارنةً بأجزائها الماضية مثل اللعب المشترك والفريق يحاول جاهدًا جلب بعضها.

عبر موقع إكس، قام مبتكر السلسلة والمخرج الإبداعي ED Boon بسؤال اللاعبين عن أكثر ميزة مطلوبة وخيرهم بوضع 4 مميزات مختلفة من بينها خاصية Cross Play أو ما يسمى باللعب المشترك في Mortal Kombat 1 بين المنصات والتي تسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض مهما كان نوع الأجهزة التي يلعبون عليها.

اختار ما نسبته 75% من المصوتين الميزة المذكورة بينما توزعت باقي النسب على مميزات أخرى مثل تحسين جودة الإتصال بالإنترنت أو تحسينها أو حتى إضافة Filter لشبكة الإنترنت كما نشاهد أدناه.

من جهته، أكد Ed Boon مخرج Mortal Kombat 1 أن أحد المميزات المذكورة أعلاه ستأتي للعبة بحسب تصويت اللاعبين والآن علمنا ما هي الميزة التي ستأتي للعبة في التحديثات القادمة. لعبة MK1 تعد ريبوت للسلسلة وهي الجزء الثاني عشر الرئيسي الذي يعمل عليه فريق Neather Realm بجانب عدة أجزاء أخرى فرعية.

في اللعبة الحالية، تم تقديم نظام Kameos وهي شخصيات جانبية بخلاف الشخصيات الرئيسية يتم الاستعانة بها لصد الحركات أو تعزيز هجوم أو حركة معينة تساهم وتساعد اللاعب في إعداد الكومبو أو الاستمرار به لإلحاق أكبر قد ممكن من الضرر ضد الخصوم.

فضلًا عن ذلك، عادت بعض الشخصيات المخضرمة في السلسلة من بوابة اللعبة الحديدة ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من هنا.

هل تفضلون عودة خاصية اللعب المشترك في لعبة Mortal Kombat 1؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button