حصرية جديدة لاجهزة اكسبوكس وان سيتم الكشف عنها في E3 و اطلاقها هذا العام..

يبدو ان شائعات وجود العديد من العناوين الجديدة القادمة لجهاز الاكسبوكس وان ستصبح حقيقة خلال معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في 12 يونيو المقبل و يأتي ذلك بعد تأكيد من ميجور نيلسون من قسم الاكسبوكس الذي تحدث في لقاء خاص مؤخرا بان مؤتمر مايكروسوفت سيعطي الجمهور الفرصة لمشاهدة عروض خاصة بالالعاب التي تم الاعلان عنها في السابق و كذلك عدد من العروض لالعاب جديدة لم يتم الحديث عنها من قبل و اضاف ميجور ان بعض هذه الالعاب ستصدر خلال هذا العام و بعضها في العام القادم.

هناك العديد من الالعاب التي تحدثت عنها الشائعات بانها تحت التطوير في الوقت الحالي منها لعبة Gears of War 5 و لعبة Fable جديدة و لعبة عالم مفتوح يعمل عليها مطورى سلسلة Forza و ربما نكون ايضا على موعد مع جزء جديد للعبة Halo.

مؤتمر مايكروسوفت سيتم عقدة لاول مرة خارج صالات معرض E3 و سيكون يوم الاحد 10 يونيو الساعة 11 ليلا بتوقيت السعودية فكونوا معنا خلال التغطية المباشر للحدث.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock