لعبة Alone in the Dark تحصل على استعراض مطول لأسلوب اللعب..

شاركتنا THQ Nordic عرضًا مطولًا للعبة الرعب القادمة Alone in the Dark قبل إطلاقها في العام المقبل، حيث يظهر المقطع استعراض لأسلوب لعب مهمة من المهام وتبلغ مدته ثمانية دقائق تقريبًا.

نرى في الاستعراض المطول للعبة Alone in  the Dark البطلين إدوارد كارنبي الذي يلعب دوره ديفيد هاربور من فيلم Stranger Things و إميلي هارتوود التي تلعب دورها جودي كومر وهما يصلان إلى موقع Derceto Manor المخيف.

كما يشير عنوان المقطع “البحث عن جيريمي” أدناه، سرعان ما يتمكن الثنائي من العثور على جيريمي، وتنتقل طريقة اللعب إلى إدوارد وهو يمشي في شوارع مخيفة قبل أن يواجه بعض الأعداء. لا تسير رحلة إميلي بسلاسة تامة، فبعد مشهد سينمائي آخر، يظهر المقطع أنها تصطدم على الفور تقريبًا ببعض الأشرار الذين اضطرت إلى القضاء عليهم.

ستحكي اللعبة قصة أصلية جديدة لكنها مازالت تعيد تصور عناصر ألعاب رعب البقاء الكلاسيكية في التسعينيات بما في ذلك الشخصيات والأماكن والموضوعات من العنوان الأصلي. وكما هو متوقع، ستقاتل من خلال وحوش مرعبة أثناء حل الألغاز واستكشاف Derceto Manor وحدك.

ستتمكن من اللعب بشخصيتين تتراوح مدة القصة لكل منهما بما مجموعة 10 ساعات لعب، وهذا يعني أن مدة اللعبة ستقارب 20 ساعة لعب ومن الممكن إنهاؤها بمدة أقل حسب مهارة اللاعب.

اللعبة كان من المفترض لها أن تصدر في شهر أكتوبر الفائت ولكن فريق التطوير قرر تأجيلها بداعي التشطيب وحصلت على موعد إطلاق جديد وهو الموافق لتاريخ 16 يناير القادم من عام 2024 المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button