في أقل من اسبوعين على إطلاقها، مبيعات Spider-Man 2 تتخطى 5 مليون نسخة..

لم يمض على إطلاق لعبة Spider-Man 2 سوى ثلاثة أسابيع وحتى الآن حققت أرقام ضخمة للغاية في المبيعات. حيث وصلت الى أكثر من 5 مليون نسخة مباعة.

وفقًا لمؤسسة VGcharts وصلت مبيعات لعبة Spider-Man 2 خلال 10 أيام فقط، أي في يوم إطلاقها 20 أكتوبر وحتى 30 أكتوبر، ما يفوق 5 مليون نسخة مباعة حول العالم، ما يجعلها بالفعل أسرع حصرية من أستوديوهات بلايستيشن تصل لهذا الرقم.

في قصة اللعبة، بيتر باركر و مايلز موراليس الاختبار النهائي للقوة داخل وخارج القناع بينما يقاتلون لإنقاذ المدينة، وبعضهم البعض، والأشخاص الذين يحبونهم، من التهديد الوحشي الخطير الجديد.

ستتمكن من استكشاف مدينة New York الواسعة مع تأرجح أسرع وبعض المزايا الجديدة كليًا، والتبديل بسرعة بين بيتر ومايلز لتجربة قصص مختلفة وقدرات ملحمية جديدة ومعدات عالية التقنية.

أيضًا ستتمكن من استخدم قدرات بيتر التكافلية وقوى مايلز الكهربية الحيوية المتفجرة في المعركة ضد Super Villains الجدد والمبدعين بما في ذلك نسخة أصلية عن Venom المملوء بالمفاجآت، و Kraven the Hunter عديم الرحمة، و Volatile Lizard، والمزيد من الأعداء.

في مقابلة أجراها موقع Gizmodo مع مدير السرد Ben Arfmann مع الكاتبة Brittney Morris، تم توضيح دور كل من بيتر ومايلز بشكل عام خلال المستقبل، ومن الواضح خلال النهاية الأخيرة أن شخصية “مايلز موراليس” ستكون المعلم لشخص جديد مثما فعل “بيتر” معه في بدايات اكتشاف قواه، لكن من الجيد ذكر أنه لم يتم ذكر اختفاء “بيتر” تمامًا لكنه سيكون أكثر تركيزًا على حلمه مع مؤسسة Emily-May بصحبة “ماري جين”. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button