موت الشخصيات التي ستستخدمها في لعبة Watch Dogs Legion لن يؤثر على مجريات القصة..

تستمر اخبار لعبة Watch Dogs Legion بالظهور و هذه المرة نحن على موعد خبر كان يقلق العديد من اللاعبين نظرا لفكرة اللعبة الجديدة, هل سيؤثر موت الشخصيات التي اوظفها في مهام اللعبة على مجريات القصة..!

حسنا مخرج لعبة Watch Dogs Legion كنت هادسون صرح لموقع SegmentNext بالجوال المتعلق بالسؤال المذكور اعلاه قائلا ما يلي ذكره :

لن يؤثر موت الشخصيات التي توظفها لاداء المهام في اللعبة على مجريات القصة, فكل شخصية تتفاعل معها و تضمها لمجموعة الشخصيات التي لديك لها نظام التقدم و رفع المستوى الخاص بها بما في ذلك ايضا التعديل على الشكل و الملابس و غيرها.

ايضا في اللعبة يوجد نظام Perks و هي نقاط المهارة, كل شخصية لها نقاط مهارة مختلفة عن الشخصيات الاخرى و التخصصات الاخرى للشخصيات.

و تابع كنت قائلا ان تفاعلك مع الشخصيات مختلف ايضا, كل شخصية لها تفاعل مختلف و كلام مختلف تتحدثه معها عن الاخرى, و بالتالي من غير المعقول ان يؤثر موت احدها على القصة و الا لأصبح الموضوع صعيد و القصة طويلة و مملة.

اذا من كلام المخرج نستنتج بأننا مقبلون على عنوان منتظر و مميز من شركة يوبي سوفت, فهل يا ترى سترتقي اللعبة بمحتواها ام ان هناك نكسة اخرى بانتظارنا بعد نكسة لعبة Ghost Recon Breakpoint التي جاءت تحت التوقعات..!

سننتظر و نرى بكل تأكيد, نذكر بأن لعبة Watch Dogs Legion ستصدر للاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في السادس من شهر مارس (3) الموافق للعام القادم 2020, توقعاتكم للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock