القي نظرة اولى على طور التقاط الصور “Photo Mode” القادم قريبا للعبة God of War..

بعد ان اصبحت لعبة God of War متاحة للجميع الان و اطلاق تحديث اليوم الاول الذي جلب بعض التعديلات على اللعبة التي يمكنكم الاطلاع عليها هنـا تستعد سوني لاطلاق التحديث التالي للعبة و الذي سيوفر نظام التقاط الصور من داخل اللعبة Photo Mode.

بهذه المناسبة قامت سوني باستعراض اهم خصائص هذا الطور الجديد و الذي سيمكن اللاعبين من التقاط صورهم المفضلة اثناء مغامرتهم لعالم اللعبة المملوء بالمناظر و المشاهد التي لا تفوت و سيعطي الطور الجديد الكثير من الامكانيات مثل تغير عمق المجال و درجة التركيز و الكثير من فلاتر تغير الالوان و لكن الشئ المميز الذي سيبهر الجميع هو امكانية التحكم بتعابير الوجه للشخصيات في الصورة الملتقطة و بشكل جدا رائع و يمكنكم مشاهدة ذلك في الفيديو بالاسفل.

لا ندري متى سيتم اصدار التحديث و الطور الجديد و لكن حتى ذلك الحين لا تفوتوا فرصة المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة و اعطاء رايكم فيها خصوصا بعد تجربتكم لها الان و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و لا تنسى وضع تقيمك لها بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock