القي نظرة اولى على طور التقاط الصور “Photo Mode” القادم قريبا للعبة God of War..

بعد ان اصبحت لعبة God of War متاحة للجميع الان و اطلاق تحديث اليوم الاول الذي جلب بعض التعديلات على اللعبة التي يمكنكم الاطلاع عليها هنـا تستعد سوني لاطلاق التحديث التالي للعبة و الذي سيوفر نظام التقاط الصور من داخل اللعبة Photo Mode.

بهذه المناسبة قامت سوني باستعراض اهم خصائص هذا الطور الجديد و الذي سيمكن اللاعبين من التقاط صورهم المفضلة اثناء مغامرتهم لعالم اللعبة المملوء بالمناظر و المشاهد التي لا تفوت و سيعطي الطور الجديد الكثير من الامكانيات مثل تغير عمق المجال و درجة التركيز و الكثير من فلاتر تغير الالوان و لكن الشئ المميز الذي سيبهر الجميع هو امكانية التحكم بتعابير الوجه للشخصيات في الصورة الملتقطة و بشكل جدا رائع و يمكنكم مشاهدة ذلك في الفيديو بالاسفل.

لا ندري متى سيتم اصدار التحديث و الطور الجديد و لكن حتى ذلك الحين لا تفوتوا فرصة المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة و اعطاء رايكم فيها خصوصا بعد تجربتكم لها الان و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و لا تنسى وضع تقيمك لها بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button