شاهد كيف تبدو لعبة ديفل ماي كراي 5 على البلايستيشن 4 برو مع وضوح 4K..

تم الكشف اخيرا عن اسلوب اللعب الخاص بلعبة كابكوم العائدة من جديد ديفل ماي كراي 5 و الجيد ان اللعبة مازالت تحافظ على الاسلوب الكلاسيكي الذي جعلنا نقع في غرامها رغم انها كانت نتاج خطأ اثناء البرمجة للعبة ريزيدينت ايفل و لكن النتيجة كانت لعبة جديدة و مميزة.

امس القينا نظرة على اللعبة و هي تعمل على الاكسبوكس وان و لكن اليوم سنرى اللعبة و هي تعمل على الجهاز الذي طالما ارتبط اسمها به انه البلايستيشن 4 حيث استعرض قناة PlayStation Access التابعة لشركة سوني نفس الديمو و لكن و هو يعمل على البلايستيشن 4 برو بوضوح 4K.

الديمو لم يقدم اي جديد عن ما شاهدناه في الاستعراض الاول امس و لكن سيكون فرصة لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 برو ليروا اللعبة كيف ستبدوا و هي تعمل على جهازهم المفضل.

لعبة ديفل ماي كراي 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس 2019..

جيمزكوم 2018 | شاهد لاول مرة “دانتي” كيف يسحق الاعداء في لعبة ديفل ماي كراي 5..

حصلت لعبة ديفل ماي كراي 5 على عرض جديد خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 بجانب الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون في مارس من العام القادم و لكن العرض الجديدة يتميز بشيء اخر, انه دانتي العائد من جديد..

العرض يسلط الضوء على مشاهد متعددة من اسلوب اللعب و المواجهات مع اعداء متنوعين و قادة اعداء باحجام و اشكال متنوعة, نعم هذا صحيح اللعبة مازالت تحافظ على فكرة المواجهة الغير متكافئة بين نيو و الاعداء بالاحجام الضخمة التي تفوق حجمة عشرات المرات و لكن لا تقلق فقدرات نيو الجديدة ستجعلة يتفوق عليهم دائما, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button