شركة Unity على أعتاب موجة تسريحات جديدة لعدد من الموظفين خلال الأشهر القادمة

بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها شركة Unity بسبب التغييرات الجديدة التي فرضتها في سياسة الأسعار، وهبوط أسهمها، اضطرت الشركة الى قيامها بعدد من التسريحات والتي شملت مناصب عليا خلال موجة التسريح تلك، ولكن يبدو أنها لن تكون موجة التسريح الأولى والأخيرة بالنسبة إلى الشركة خلال العام المالي الحالي.

رصد موقع The Verge، بأن الشركة تسعى إلى المزيد من عمليات التسريح المحتملة للعمال في تقرير أرباحها للربع الثالث من عام 2023، وقد تبين ذلك في قسم إرشادات للمساهمين الموجود في التقرير المالي والذي يقدم عادة معلومات بشأن أعمال الشركة في الربع القادم وما بعده، قالت Unity أنها كانت تخطط لإجراء تغييرات هيكلية.

قالت الشركة أنها أيضًا تقوم بتقييم التكلفة بشكل عام حتى تتناسب مع خططها خلال السنوات المقبلة، لذلك عمليات التسريح ستكون شيء منطقي بالنسبة للشركة لتوفير سيولة للشركة، حيث أشارت الشركة أن وتيرة اتخاذ القرارات أصبحت أسرع وخلال الأسابيع القادمة فقط ستتخذ قرارات جديدة بل واتخاذ خطط جديدة قبل انتهاء الربع الأول من 2024، ومن أهم الخطط المذكورة هي بعض العروض على منتجات الشركة وتقليل كثافة القوى العاملة.

استقال “جون ريتشيتييلو” من منصبه كرئيس ومدير تنفيذي ورئيس مجلس إدارة وعضو مجلس إدارة لشركة Unity الشهر الماضي، وافتتح التقرير أيضًا بمقدمة من الرئيس التنفيذي والرئيس المؤقت لشركة Unity “جيمس وايتهيرست“، الذي أشار إلى الحاجة إلى تغيير هيكل الشركة مع طموحة لزيادة الإيرادات بشكل كبير خلال الفترات المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button