مخرج Resident Evil 4 Remake يعترف: لم أرد صنع اللعبة في البداية

قرابة شهرين يفصلاننا عن موعد إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake التي أصبحنا نعرف عنها الكثير الآن مقارنةً بالماضي. المخرج المشارك في تطوير اللعبة تحدث عبر مقابلة جديدة أن اللعبة كانت على وشك أن لا تحدث كذلك كان ينوي عدم صنعها.

اعترف Kazunori Kadoi، المخرج المشارك في لعبة Resident Evil 4 Remake بأنه كان مترددًا في العمل على اللعبة في البداية. المخرج رجح السبب بقوله بأنه سيكون من الصعب إعادة صنع مثل هذا اللقب المحبوب مرةً أخرى، بمعنى آخر أنه كان يخشى الفشل في هذه المهمة الصعبة.

أثناء تحدثه مع مجلة Game Informer التي حصلت غلى تغطية حصرية للعبة في عددها الخاص بالشهر الحالي من مجلتها، أوضح Kadoi أن تحديات إعادة صنع اللعبة الأصلية كانت كبيرة. أحدها كانت صعوبة إرضاء المعجبين الذين لم يتعاملوا بلطف مع أي أخطاء في مشاريع الريميك السابقة. وأضاف: 

عندما سمعت لأول مرة عن إعادة صنع RE4، كان انطباعي الأول أنه نظرًا لأن الأصل تحفة فنية، فسيكون من الصعب إعادة صنع ريميك. لذلك لم أرغب في فعل ذلك.

تحديات التطوير التي تواجه المطورين صعبة للغاية في جميع الشركات. بالإضافة إلى الضغط الذي يتم استقباله من مجتمع اللاعبين، هناك ضغط من الشركات الراعية و غيرها.

يذكر أننا كنا قد حصلنا على مجموعة من المعلومات الجديدة سابقًا تتعلق بوجود مهام جانبية جديدة. كذلك سنحصل على أعداء جدد وإعادة تصميم للعديد من المراحل مع المحافظة على جوهر النسخة الأصلية. بينما يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا..

اللعبة من المقرر إطلاقها في الرابع والعشرين من شهر مارس القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب واكس بوكس سيريس. ما هي توقعاتكم لأداء الريميك عندما يصدر، هل سيكون أفضل من الجزء الأصلي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button