شركة Activision تحذر الغشاشين في Warzone وتكشف عن عقاب جديد لهم..

أصدرت Activision تحذيرًا جديدًا للغشاشين في Warzone، حيث تستمر الشركة في تشديد العقوبات تجاه اللاعبين الذين يحاولون اللعب بطريقة غير شرعية وغير نظامية.

في منشور عبر مدونة اللعبة وردًا على القلق بشأن الغش في Call of Duty وسط إطلاق Modern Warfare 3، أوضحت Activision أنها أطلقت عقاب جديد للغشاشين في Warzone لعبة الباتل رويال المجانية.

تستخدم الشركة نظام جديد لمكافحة الغش ويدعى Splat، هذا النظام إذا اكتشف أحد للغشاشين سيقوم بتعطيل مظلاتهم التي يهبطون بها إلى أرض المعركة. قالت الشركة في المدونة ما يلي:

“مع نظام Splat، إذا تم اكتشاف الغشاش، فقد نقوم بشكل عشوائي، ومن أجل المتعة، بتعطيل مظلته وإرساله إلى الأرض بعد بدء المباراة”. ولكن ماذا لو قبضنا عليهم بعد بدء المباراة؟ حسنًا، يمكن لنظام Splat أيضًا ضبط سرعة اللاعب، مما يتسبب في هبوط يبلغ ارتفاعه 10000 قدم ويخرجه على الفور. هذه واحدة من العديد من الحيل الجديدة التي قمنا بتطويرها، وسنتحدث عنها أكثر في المستقبل”.

شددت Activision على أن Splat لن يتم تشغيله بشكل عشوائي للاعب لم يتم التحقق من غشه، ولن تقوم ميزة الإبلاغ عن اللاعبين بتشغيله، ولا يمكن للعبة تفعيله عن طريق الخطأ أيضًا. ما يجعل منه أكثر نظام مكافحة غش متطور تم إطلاقه من قبل الشركة حتى الآن.

الشركة ختمت بيانها بقولها انه برغم استمتاعها في إزعاج الغشاشين الذين يدخلون إلى الألعاب، إلا أن هدفهم هو منعهم من الاقتراب من أي جولة لعب قبل دعوة اللاعبين لتمكين المصادقة الثنائية لتأمين حساباتهم.

لدى الشركة تاريخ حافل في التجاوزات واحتواء ألعابها على بيئة سامة داخل مجتمعاتها، بالإضافة الى تأخرها كثيرا وعجزها أحيانًا في معالجة الأمر، أو القضاء على المخربين أو الغشاشين، فما هو رأيكم بنظام مكافحة الغش والعقاب الجديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button