لعبة Wolfenstein: Youngblood ستستغرق 25-30 ساعة لإنهائها..

لعبة Wolfenstein: Youngblood هي عبارة عن جزء فرعي من السلسلة الرئيسية، و هي فقط لتمضية الوقت إلى إن نحصل على جزء الثالث من لعبة Wolfenstein, هذا ما سيبدو للبعض من عشاق السلسلة و لكن يبدوا أنّ هذا الجزء هو الأكبر في تاريخ السلسلة إلى يومنا هذا.

اللعبة يتم تطويرها بين فريق Machine Games و Arkane Studios، اللعبة سوف تملك فعاليات أكثر بكثير من الأجزاء السابقة و ستحتوي على عالم و مراحل أفضل, خلال مقابلة مع جيرك جوستافسون المنتج التنفيذي لـ Machine Games صرح أن لعبة Youngblood حصلت على فترة إنتاج قصيرة لكن بالنسبة لمحتوى إسلوب اللعب، سوف تكون هذه الأكبر في تاريخ السلسلة. هذا الأمر حصل بسبب السرد الغير خطيّ الذي تقدمه اللعبة و بسبب أنّ قصة اللعبة ليست ضخمة كما في العناوين السابقة، أصبح لدينا وقت أكثر للتركيز على إسلوب اللعبة و إضافة الكثير من المراحل و الكثير من الأمور التي يستطيع اللاعبين فعلها داخل اللعبة. أتوقع أنّ اللعبة سوف تقدم عل أقل من خمسة و عشرين ساعة إلى ثلاثين ساعة من اللعب إذا قمت بتجربة كل شيء فيها و كل مهمة.

لعبة Wolfenstein: Youngblood سوف تصدر في السادس و العشرين من يوليو من عامنا الحالي 2019 على البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش و قد اكدت شركة بيثيسدا مؤخراً أن اللعبة سوف تحتوي على عناصر تجميلية يمكنك شرائها بالنقود الحقيقية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button