المسؤول التكنولوجي في Naughty Dog يغادر الفريق بعد 17 عام..

غادر كريستيان جيرلينج، رئيس قسم التكنولوجيا في Naughty Dog الاستوديو حسبما كشف الفريق نفسه في بيان تم نشره على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يكن جيرلينج هو الرئيس السابق لقسم التكنولوجيا فحسب، بل كان أيضًا أحد المخضرمين في الاستوديو لمدة 17 عامًا، وهو مطور معتمد عليه بشكل كبير حيث كان يعمل في الاستوديو منذ بداية سلسلة Uncharted.

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كان جيرلينج سيعتزل أو سيستمر في صناعة الألعاب عبر الإنضمام إلى فريق آخر، فإن ما يجعل الرحيل مفاجئًا للغاية هو أنه كان في منصب رئيس التكنولوجيا لمدة أربعة أشهر فقط، وتم إعادة هيكلته في المنصب بعد مغادرة الرئيس السابق للأستوديو إيفان ويلز.

فيما يتعلق بمن سيحل محل Gyrling، فإن هذا الشرف سيذهب إلى Travis McIntosh، وهو مطور مخضرم آخر في الاستوديو يعمل مع Naughty Dog منذ 19 عامًا. وبدأ البيان من الفريق قائلاً:

“لقد قرر رئيس قسم التكنولوجيا لدينا، كريستيان جيرلينج، ترك ND بعد مسيرة مهنية مذهلة استمرت 17 عامًا في الاستوديو الخاص بنا. نحن ممتنون لمساهماته العديدة في الاستوديو وألعابنا وزملائه في الفريق. سنفتقد كريستيان كثيرًا ونتمنى له حظًا سعيدًا في المكان الذي سيقوده إليه طريقه بعد ذلك. ننوه أن ترافيس ماكينتوش، الذي يعمل معنا منذ19 عامًا في الفريق، سيخلف كريستيان كرئيس للتكنولوجيا.”

حالات التسريح والمغادرة كانت كثيرة من الفريق في الفترة الأخيرة، فبعد الإعلان عن تسريح 25 موظف من الفريق في شهر سبتمبر الماضي وإعلان مغادرة مسؤول الأونلاين في The Last of Us القادمة ها نحن ذا نحصل على إعلان مغادرة آخر.

ما الذي برأيكم يحصل مع الأستوديو التابع لسوني، فمنذ إعلان تولي نيل دروكمان رئاسة الأستوديو بدأت الأمور وكأنها تنحدر؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button