شركة Konami تعود لتطوير ألعاب AAA من خلال استوديو داخلي جديد

عادت شركة Konami رسميًا إلى تطوير ألعاب الطراز الرفيع أو الألعاب بميزانية عالية “AAA”، من خلال إنشاء استوديو تطوير داخلي جديد باسم “Silent Production Team”.

حيث أعلنت Konami عن رغبتها في توظيف العديد من مبتكري الألعاب ذوي الخبرة للعمل على مشاريعها المستقبلية الكبيرة التي ستكون جزءًا رئيسيًا من مستقبل صناعة الألعاب وتطوره، وستُصدر العديد من العناوين الكبيرة على مختلف أنواع الأجهزة.

ما يمكننا استنتاجه من إعلان Konami؟

  • تبحث شركة Konami عن مطورين لشغل أدوار الهندسة والإنتاج والمزيد في فريق عمل “Team Silent”.
  • يذكرنا هذا الإعلان بالأستوديو الداخلي السابق للناشر، Team Silent.
  • من المتوقع أن يقود الفريق عملية تطوير الألعاب الجديدة المستقبلية لسلسلة الرعب Silent Hill.

حيث جاءت العديد من الردود المتفاوتة من اللاعبين عبر مجتمع “reddit” في هذا الخصوص، حيث قال أحدهم: “هناك 3 مشاريع أخرى لألعاب الفيديو وفيلم واحد سيصدر بين عامي 2024 و 2025، وأعتقد أن لعبة البث التفاعلية الأخيرة حققت نجاحًا ماليًا مرضيًا بالنسبة للشركة، لذا يريدون الآن التوسع وإنشاء المزيد من مشاريع ألعاب Silent Hill“.

بينما قال بعضهم بشكلٍ سلبي: “كونامي عبارة عن هيكل خارجي أو قشرة فقط للشيء الكبير الذي كانت عليه سابقًا!، وأظنُّ بأن هذا الاستوديو الجديد سيكون بنفس مستوى أي مطور خارجيٍ أخر يقوم بتطوير ألعاب Silent Hill، ولن أرفع من سقف آمالي كثيرًا”.

تعد Silent Hill 2 Remake أكثر المشاريع المُنتظرة بشدة من عشاق السلسلة، لكن يبدو بأن لدى الناشر أهدافًا أخرى مختلفة لمستقبل السلسلة، إذ سيقوم الآن بحملة توظيف لعدة أدوارٍ جديدة لتعزيز فريق Silent Production Team في هدفه المتمثل على ما يبدو في توسيع سلسلة الرعب الشهيرة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button