اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

بشكل مفاجئ، مخرج التصميم لحصرية الاكسبوكس Perfect Dark يغادر..

استديو The Initiative هو من أقوى الاستديوهات التي تملكها مايكروسوفت حيثُ يتألف من طاقم عَمِلَ على أشهر ألعاب الصناعة والعام الماضي تم الإعلان على أنّهم يعملون على جزء جديد من سلسلة Perfect Dark المحبوبة للغاية من مجتمع اللاعبين. اليوم بشكل مفاجئ، أعلن مخرج تصميم اللعبة مغادرته للاستديو.

درو موراي، أحد الأشخاص الذين ساهموا في إنشاء استديو The Initiative والذي يعمل كمخرج تصميم على لعبة Perfect Dark أعلن عن مغادرته للفريق من خلال حسابه الشخصي على تويتر. وفقاً له، العمل مع الفريق الموهوب والمخضرم كان ممتعاً وأصبح الكثير منهم أصدقائه الآن إنما حياته خارج العمل تحتاج إلى المزيد من الاهتمام والتركيز أكثر مما كان قادراً على منحها سابقاً، لهذا السبب قرر التنحي عن دوره المهم.

شاركنا أيضاً موراي يوم إنضمامه للاستديو حيثُ لم يكن يعلم اللعبة التي سيعمل عليها او أيّ أحد على الفريق إنما بعد مرور عامين، تم الإعلان عن Perfect Dark بعرض تشويقي ما زال يمنحه حس القشعريرة بكل مرة يشاهده بها. بالإضافة لذلك، أكّد لنا أنّ الفريق يملك الرؤية والموهبة اللازمة لإخراج اللعبة والسلسلة وإطلاقها للجميع.

فيل سبينسر، رئيس الاكسبوكس ردّ على تغريدات موراي وشكره على مساهمته ببناء أساس استديو The Initiative واللعبة. موراي هو من مخضرمي الصناعة حيثُ عَمِلَ سابقاً على لعبة Sunset Overdrive وعلى Ratchet & Clank و Resistance أيضاً.

لقد تم الإعلان عن Perfect Dark في حدث The Game Awards العام الماضي ومِنذُ ذاك الوقت ونحن لم نسمع عنها شيئاً إنما نعلم أنّها ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير. للأسف مغادرة موراي أمر غير مُطمئن ولكن مع وجود الكثير من المخرضمين في الاستديو، أعتقد أنّ اللعبة ما زالت بأيادي أمينة.

ما رأيكم أنتم حول مغادرته للاستديو المميز؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى