بعد تسريبه موعد الكشف عن GTA 6.. انتقادات كبيرة يتعرض لها الصحفي جيسون شراير

تعرض “جيسون شراير” من بلومبرج لانتقادات بسبب تسريبه كشف الإعلان عن لعبة GTA 6، والتي جرت في الثامن من نوفمبر، وهو أحد المطلعين المشهورين في الصناعة نقل عن مصادر مجهولة، كشف عن خطط Rockstar Games في نفس اليوم أي قبل ساعات قليلة من نشر الأخبار الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

كان الصحفي الفرنسي “كريس كليبل” من أوائل الذين قاموا بانتقاد الصحفي “جيسون شراير”، وذكر أن الإعلان الرسمي عن GTA 6 كان من المفترض أن يتم فقط في نهاية الأسبوع، ولكن بسبب تواجد “شراير” في التسريب فقد أجلت الشركة الإعلان للشهر القادم.

وفقًا لـ “كريس كليبل” فإن المؤسس المشارك في روكستار سام هاوسر” ورئيس الشركة الناشرة الأم Take-Two، كانوا غاضبين مما حدث وأطلقوا تحقيقًا داخليًا للعثور على مسرب المعلومة، يضاف إلى ذلك خيبة الأمل حول إفساد الكشف الأكبر في الصناعة حاليًا بسبب التسريب.

بدوره اتهم “شراير” بنشر معلومات كاذبة وذكر أن Rockstar نفسها خططت للإعلان عن GTA الجديدة في الثامن من نوفمبر، وهو اليوم الذي أبلغت فيه Take-Two عن مواردها المالية ومن الجدير بالذكر أن Klippel قد حذف بالفعل منشوره الأصلي.

كما انتقد مدير المجتمع الأول في 343 Industries جون جونيسيك تصرفات الصحفي “شراير” داعياً المطلعين على عدم إفساد المفاجأة والسماح للحظات الرائعة أن تحدث بشكل طبيعي، واتفق معه العديد من اللاعبين وممثلي الصناعة بينما أيد بعض الأشخاص التسريبات.

دعونا نذكركم أنه سيتم عرض العرض الأول للعبة GTA الجديدة في أوائل شهر ديسمبر … ما تبقى إلا القليل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button