رصد The House Of The Dead Remake عبر متجر بلايستيشن الرقمي..

مع موعد اطلاق محتمل..!


بعد اعلان اطلاقه على جهاز نينتندو سويتش ها هو الان The House Of The Dead Remake يظهر عبر متجر بلايستيشن الرقمي مع موعد اطلاق محتمل، فهل تصدر رسميا للمنصة..!

تمكن احد اللاعبين من خلال مجتمع Reddit من العثور على ايقونة The House Of The Dead Remake من خلال متجر بلايستيشن الرقمي مع موعد اطلاق يشير بأنها ستصدر يوم الغد الموافق للسابع من الشهر الجاري، اللعبة من المقرر اطلاقها رسميا كما هو معلن على جهاز نينتندو سويتش بدون ذكر اية منصات اخرى ستصدر عليها اللعبة ولو مستقبلا.

لمن لا يعلم، اللعلة كانت ولا تزال مشهورة للغاية خصوصا على منصة الحاسب الشخصي فهي من منظور الشخص الاول وتعتبر لعبة شوتر من الدرجة الاولى خصوصا مع وجود عناصر نوع Hit & Run التي اختفت عن عالم الالعاب بشكل كبير.

سيدخل اللاعب في مجموعة من المراحل والمهام القصيرة التي تتطلب منه القضاء على مجموعة وقطيع كامل من الاعداء من خلال التصويب عليهم بشكل تلقائي ومن ثم التوجه شيئا فشيئا الى زعماء هذه المراحل.

مطور نسخة الريميك من اللعبة هو استديو Megapixel والناشر هي شركة Forever Entertainment حيث صدر اول جزء رسمي من اللعبة في عام 1997 وسيحوي الريميك على تحسينات بصرية على مستوى الرسومات واسلوب اللعب وسيحافظ على القصة الرئيسية التي عهدناها في ذلك الجيل.

هل تودون رؤية اللعبة تصدر على المنصات الاخرى بجانب جهاز نينتندو سويتش، ابقوا معنا لنوافيكم بالاعلان الرسمي في حال حدوثه.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى