الإعلان عن لعبة EA Sports FC Tactical، لنتعرف عليها..

قامت شركة EA بإطلاق عنوانها الجديد من سلسلتها الكروية لأول مرة بعيدًا عن فيفا وهي EA Sports FC، والتي ستشمل ألعاب المنصات والهواتف الذكية، وبعد لعبة FC 24 ها هي الآن تكشف عن عنوان جديد للهواتف الذكية وهو Tactical.

الشركة أعلنت بأن لعبة EA Sports FC Tactical ستتوفر رسميًا في أوائل عام 2024، ووفقًا لموقع Dextero، ستحتوي على محاكاة تفاعلية وستمنح اللاعبين إمكانية الوصول لأكثر من 5000 نجم كرة قدم وأكثر من 10 بطولات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الاسباني والألماني والفرنسي وحتى الإيطالي.

هذا هو العنوان الكروي الثاني للشركة على الهواتف الذكية بعد عنوان FC (فيفا) سابقًا المتوفر على الهواتف، وقد صرح ” نيك فلوديكا” نائب الرئيس الأول والمدير العام لفرع EA Sports قائلًا:

“تتبنى EA Sports FC Tactical أسلوب اللعب الاستراتيجي لإنشاء تجربة كرة قدم جديدة تمامًا تغمر اللاعبين في اللعبة العالمية بشكل لم يسبق له مثيل. يسعدنا أن نرحب بعشاق الألعاب الإستراتيجية للانضمام إلى النادي كجزء من مجتمع لاعبي EA Sports، ونتطلع إلى مشاركة المزيد عن اللعبة الجديدة قريبًا.

 EA Sports FC Tactical

ستركز اللعبة على الاستراتيجيات داخلها مثل القدرة على التحمل وإدارة القوة، وسيتم لعب المباريات عبر عدة أوضاع من خلال اللعب القائم على الأدوار، مما يسمح للاعبين بالهجوم والدفاع وأداء حركات المهارة والمزيد.

حتى الآن لا يوجد أي معلومات أخرى ولكن نتوقع أن يظهر المزيد عنها خلال العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button