مبتكر BioShock يتحدث عن لعبة المنسية Division 9 التي كان يعمل عليها

في تغريدة قصيرة، فتح مبتكر BioShock كين ليفين طريقًا عاد به إلى ذكريات الماضي، حيث تحدث عن لعبة الرعب والبقاء والزومبي المنسية Division 9 من تطوير Irrational Games ونشر Sierra Entertainment.

ردًا على تغريدة لاعب آخر على تويتر يتحدث حول اللعبة ومشاركة مقطع دعائي قديم، شدد مبتكر BioShock ليفين على أن Division 9 هي أفضل لعبة لم يتمكنوا من صنعها على الإطلاق.

كان هذا المطور يتحدث كثيرًا عن لعبته عبر صفحات التواصل الاجتماعي حيث حساباته الرسمية هناك، ويبدو حقًا أنه كان من الممكن أن يكون مشروعه مميزًا للغاية. اللعبة كانت ستكون مرعبة كثيرًا في وقتها، ولكن في تلك الفترة كان المسيطر الأول والوحيد هو لعبة Resident Evil. إليكم ما قاله المطور حول لعبته إلى موقع Game Informer:

“السبب الذي جعلنا نشعر بالإحباط من ألعاب الزومبي في ذلك الوقت هو أنهم لم يشعروا مطلقًا بالشعور الذي تشعر به في Dawn of the Dead، لأنه لم يكن هناك سوى Resident Evil في ذلك الوقت. (في القسم 9) كانت هناك هذه المجموعة من الناجين وكان عليهم جمع الموارد. لقد كانت فكرة اللعبة ممتازة وكانت لتنجح”.

كان يبدو أن ليفين يريد بشدة أن تصدر لعبته، ولكن بسبب مشاكل في الإنتاج لم تصدر، قال المطور كذلك أن اللعبة لو اكتملت لكانت ستصدر في عام 2007 لتصبح لعبة سابقة لعصرها لاحتوائها على عناصر مميزة أهمها الإستراتيجية ولكن للأسف لم يحدث ذلك.

يمكنكم أن تجدوا فيديو لأسلوب لعب اللعبة أعلاه عمره أكثر من 13 عام وبعدها أطلعونا عن رأيكم بها أدناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button