لعبة BioShock 4 قد تصدر بعد خمسة سنوات من الآن.. في عام 2028!

لم نسمع منذ مدة طويلة عن لعبة BioShock 4 سواء من فريق التطوير أو حتى من الناشر 2K، ولكن يبدو أن السبب في ذلك يعود إلى موعد إطلاق اللعبة البعيد كما أشار أكد الموظفين.

تم الإعلان عن تطوير لعبة BioShock 4 لأول مرة في عام 2019، لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات حولها لكن زعمت شائعات سابقة أن أحداثها ستجري في القارة القطبية الجنوبية وستكون أكبر بكثير من سابقاتها. في عام 2021، ومن خلال صفحة الوظائف في Cloud Chamber تم رصد معلومات تشير الى أن الجزء الرابع سيقدم مغامرة في عالم مفتوح وسيحتوي على قصص تعتمد على الشخصيات.

تمت الإشارة أيضًا إلى أن اللعبة ستتضمن مهامًا جانبية وستكون مختلفة كثيرًا عن أسلوب اللعب الخطي المعتاد في السلسلة.

اليوم أحد الرسامين أو المصممين وهو Mack Sztaba عبر ArtStation نشر بملفه الشخصي بعض الأنباء التي قد لا تسر معجبي بيوشوك، حيث قال بأن بيوشوك 4 لن تبصر النور قبل 2028!!

Mack هو الفنان الذي عمل سابقًا في Spider-Man: Across the Spider Verse و The Umbrella Academy، كان يعمل في مشروع Bioshock لقرابة 6 أشهر بحسب صفحته على Linkedin. ويبدو أيضًا أنه يعمل تحت إشراف سكوت سنكلير الذي كان المدير الفني لكل من Bioshock و Bioshock Infinite.

حتى الآن لا توجد أية معلومات مؤكدة ولكن كون اللعبة غائبة تمامًا عن ساحة الأخبار يعتقد بأن تكون هذه الأخبار صحيحة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button