تعديل جديد مذهل للعبة GTA 4 يضيف خاصية Euphoria Ragdoll التي أعادتها للحياة!

صدرت العديد من التعديلات الغير رسمية للعبة GTA 4 في وقت سابقٍ من هذا الشهر، أهمها الذي يجعل خارطة اللعبة بدقة 8K.

من أهم تلك التعديلات اليت صدرت يحسن من خاصية ragdolls Euphoria المتعلقة بتحريك الرسومات، مع وجود أنماط لعب تزيد من قدرة اللاعبين على الرؤية لمسافاتٍ بعيدة للغاية، ناهيك عن الأنماط التي تزيد التعداد السكاني بشكلٍ كبير وتضيف المزيد من النشاطات التي يمكنك التفاعل معها في عالم اللعبة، مما يجعلها حيوية ومثيرةً للغاية، مع تأكد مطوري النمط من عدم تجمد أو توقف اللعبة عن العمل بسبب كل تلك المحتويات الإضافية.

وبالنسبة لتعديل الخارطة بدقة 8K، سمح هذا التعديل للاعبين بالرؤية بوضوح لمسافاتٍ بعيدة للغاية، لكن ذلك بالتأكيد سيتطلب قدرات معالجة مركزية ورسومية قوية للعمل بمعدل إطاراتٍ مرتفع، وأخيرًا هناك نمط يُحسن من خاصية Euphoria ragdolls المتعلقة بتحريك الرسومات في اللعبة، وهي مسؤولة عن كيفية سقوط شخصيات الـ “NPC”، وتدحرجها وانثناء أجسادها وغير ذلك، لكن المطور المسؤول عن النمط لم يصرح بالكثير من التفاصيل حوله، لكنه قام بمشاركة فيديو لرؤية تأثيرات عمله بشكل فعلي ومباشر، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه.

اقرأ أيضًا: لعبة Grand Theft Auto القادمة قد لا يطلق عليها GTA 6.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأنماط القديمة للعبة GTA 4، مثل نمط للعب الجماعي على مخدمٍ خارجيٍ خاص، لانعلم إن ما زال يعمل، وهناك نمطٌ رائع يضيف سيارات كلاسيكية من عام 1950 إلى عام 1993، ناهيك عن النمط الشهير الذي يجلب مدينة نيويورك إلى اللعبة.

يذكر أن Euphoria تعتبر من التقنيات التي تستخدم في ألعاب الفيديو لإنشاء Ragdolls أكثر واقعية وتفاعلية. تعتمد تقنية Euphoria على مجموعة من المعادلات الفيزيائية لحساب كيفية تحرك Ragdolls استجابة للقوى المطبقة عليها.

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button