أكتيفيجن تُعلن عن تأجيل المواسم الجديدة لكل من COD: Mobile و Modern Warfare و Warzone..

أعلنت شركة أكتيفيجن المالكة لكل من Call of Duty: Mobile و Call of Duty: Modern Warfare عن تأجيل خُطط اللعبتان مثل المواسم الجديدة التي كانت من المفترض أن تبدأ قريباً لوقتٍ آخر (غير مُحدد بعد) بسبب الظروف الحالية التي تمر بها الولايات المُتحدة الأمريكية.

من خلال حساب نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة على تويتر، تم نشر تصريح قالت به الشركة التالي:

بينما ننتظر بشوق وحماس للعب المواسم الجديدة من Warzone و Modern Warfare و Call of Duty: Mobile، الوقت الآن غير مناسب. سوف ننقل إطلاق الموسم الرابع من Modern Warfare والموسم السابق من Call of Duty: Mobile إلى تواريخ أُخرى. الوقت الآن هو للذين يقفون للمساواة والعدالة والتغيير.

بالتأكيد هذا أمر مُحبط قليلاً خاصةً أننا سنشهد إضافة كابتن برايس المحبوب بالموسم الرابع لكن كما قالت أكتيفيجن، الوقت الآن غير مناسب. العديد من الخطط تغيرت أيضاً للعديد من الشركات الاُخرى مثل تأجيل حدث الكشف عن ألعاب البلايسيتشن 5. معظم شركات الألعاب والمواقع الأجنبية انضمت إلى حملة المساواة والتضامن.

هل أحبطم إعلان تأجيل المواسم الجديدة لكل من Call of Duty: Mobile و Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Warzone؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه حول هذا الموضوع. لتمضية الوقت، يمكنكم مشاهدة مجموعة من لاعبي طور الباتل رويال وهم يحققون رقم قياسي بعدد عمليات القتل بمبارة واحدة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى