هل ستلتلقي شخصيات لعبة Spider-Men و Marvel’s Wolverine؟ المخرج يجيب

في وقت سابق، حصلنا على تأكيد رسمي بأن أحداث سلسلة Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Wolverine القادمة من استديو التطوير Insomniac Games ستدور في نفس الكون.

مع صدور الجزء الثاني من لعبة Marvel’s Spider-Man وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها، وقيام عدد كبير من اللاعبين بإنهائها، بدأت الأعين تتجه الآن الى مشروع استديو التطوير Insomniac التابع لشركة سوني، وتحديدًا مشروع لعبة Marvel’s Wolverine التي أعلن عنه قبل أكثر من سنة، ومنذ ذلك الوقت لم نحصل على أي معلومات رسمية حول اللعبة.

في أحدث مقابلة أجريت قبل فترة مع المخرج والمدير الإبداعي الأول Bryan Intihar من استديو Insomniac عبر قناة IGN، تحدث المخرج حول كيفية تعامل الاستوديو مع عمليات الانتقال مع ميزات عالم Marvel المختلفة، بدءًا من لعبة Wolverine القادمة حصريًا على PS5، الى ما هو أبعد من The Spider-Verse.

برايان أشار بشكل واضح الى احتمالية التقاء شخصيات Spider-Men مع Wolverine، حيث قال:

“دعونا نترك فريق تطوير Wolverine يطبخ، في حال حدث شيء ما في المستقبل فسيكون أمرا رائعا، ولكن الآن دعونا نمنحهم الفرصة لصنع أفضل لعبة Wolverine”

يذكر أن المدير الإبداعي لـ Marvel’s Spider-Man وخلال الحلقة الأخيرة من Kinda Funny Gamescast، أكد أن عالم لعبة Marvel’s Wolverine ستكون في نفس الكون الذي يقع تحت اسم ” 1048″، وإذا لم تكن على دراية بأرقام Marvel هذه، فإن 1048 يشير إلى Earth-1048 وهو الكون الذي تدور فيه أحداث عناوين Insomniac المخصصة لسبايدر-مان وأيضًا وولفرين كما علمنا، إلى جانب جميع القصص المصورة والروايات المرتبطة بها.

ما رأيكم.. هل حققت استديوهات بلايستيشن النجاح المطلوب في تحويل عالم مارفل وأبطاله إلى سلسلة ألعاب فيديو؟ شاركونا آرائكم وتوقعاتكم من خلال قسم التعليقات في الأسفل أدناه!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button