شراكة جديدة بين Microsoft و Unity لدعم المحتوى الرقمي وتمكين المطورين

أعلنت شركة Microsoft قبل قليل عن شراكة جديدة تجمعها مع شركة Unity التي تمتلك واحد من أفضل المحركات الخاصة بتطوير الألعاب من أجل دعم المطورين على مستوى العالم.

الإعلان جاء عبر مدونة Microsoft عبر منشور رسمي جاء من خلاله أن Unity اختارت مجموعة Azure التابعة لشركة مايكروسوفت من أجل أن تكون شريك سحابي من أجل بناء وتطوير التصميمات ثلاثية الأبعاد (RT3D) في الوقت الفعلي للعمل على محرك Unity.

ومن المعروف ان Azure عبارة عن مجموعة ضخمة من الخوادم وأجهزة الشبكات، والتي تدير مجموعة معقدة من التطبيقات الموزعة. هذه التطبيقات تعمل على تنسيق وتشغيل الأجهزة والبرامج الافتراضية على تلك الخوادم.

حيث سيتم الآن منح المبدعين من المطورين وصل أسهل الى أدوات محاكاة RT3D أو “Real-time 3D” والقدرة على إنشاء توائمة رقمية للبيئات والكائنات في العالم الحقيقي، حيث جاء في البيان الرسمي على المدونة:

التزامنا تجاه المبدعين هو شيء نشاركه مع شريكنا منذ فترة طويلة، Unity التي تعتبر الشركة الرائدة عالميًا في التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي.

نحن ملتزمون أيضًا بتوسيع إنشاء وتوزيع المحتوى ثلاثي الأبعاد، لتقديم الأدوات والتقنيات ذات الصلة إلى نطاق أوسع من المطورين، وتسهيل تقديم الألعاب للاعبين أكثر من أي وقت مضى.

أشار المنشور الرسمي الى أن الشراكة بين Microsoft و Unity وكذلك مطوري الألعاب على محرك Unity من الوصول بسهولة إلى لاعبيهم عبر أجهزة Windows و Xbox للتوسع والعثور على فرص نجاح جديدة، من خلال تقديم ألعابهم إلى المزيد من اللاعبين حول العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button