المطور: لعبة Bayonetta 3 ستقدم شيء جديد و مختلف عن باقي اجزاء السلسلة..

اليوم و خلال فعاليات مؤتمر Reboot Develop 2018 تحدث هديكي كاميا و اتسوشي اينابا من استيديو Platinum Games عن مشروعهم القادم Bayonetta 3.

الاثنين كشفا عن بعض التغيرات و الافكار الجديدة التي سيتم تطبيقها في الجزء الجديد للسلسلة و طموحاتهم في جعلها شيء مختلف و نقطة تحول للسلسلة ككل و قال اينابا انه يمتلك الكثير من الافكار الجديده التي يسعى الى تطبيقها في اللعبة لجعلها تتفوق على اجزاء اللعبة الاول و الثاني رغم قوتهما و سيكون هذا تحدي كبير للفريق من اجل الوصول الى ذلك.

من ناحيته قال كاميا انه سيسعى مع فريق التطوير لتقديم لعبة ترقى الى طموحات و توقعات جمهورها التي ينتظر ان نقدم لهم لعبة افضل و اقوى و اكثر جنون من السابق و هذا سيكون شيء مهم و شاق و لكن ما ياتينا من جمهور اللاعبين هو الاساس و هو الذي يدفعنا الى رفع سقف طموحاتنا و اهدفنا.

لعبة Bayonetta 3 تم الكشف عنها لاول مرة خلال فعاليات حفل توزيع الجوائز  TGA 2017 حصريا لجهاز نينتيندو سويتش و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى