تحليل تقني: Sonic Superstars تتمتع بأفضل أداء لها على منصة Xbox Series S

نشر متخصصون في شركة Digital Foundry مراجعة للعبة Sonic Superstars التي صدرت منذ حوالي شهر، تم إصدار اللعبة على جميع المنصات المنزلية حيث اختبرها المتخصصون التقنيون في Digital Foundry على منصات الجيل الحالي وجهاز Switch.

تم تطوير لعبة Sonic Superstars نفسها على محرك Unity، حيث تبدو إصدارات Xbox Series X و Xbox Series S و Playstation 5 متشابهة بصريًا، تقدم اللعبة على Playstation 5 و Xbox Series X دقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وعلى Xbox Series S تبلغ الدقة 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية.

على منصات Playstation 5 و Xbox Series X ينخفض معدل الإطارات بحوالي 5-7 إطارات، لكن لا توجد مثل هذه المشكلة على Xbox Series S، وعلى Switch تستهدف اللعبة معدل 60 إطار في الثانية ولكن في بعض الأحيان تصل اللعبة إلى 40 إطار فقط. وبالنسبة إلى أوقات التحميل فإن المنصات المنزلية متماثلة بشاشات تحميل تبلغ 4 ثواني فقط، عدا Switch الذي يستغرق 11 ثانية وهذا منطقي كونها منصة قديمة بعض الشيء.

تقع أحداث Sonic Superstars في جزر نورث ستار، والتي تتضمن بيئات ومراحل لم نرها من قبل. كما شوقت Sega لدور جديد للـ Chaos Emeralds في Sonic Superstars.

فبدلاً من جمع العناصر السبعة للوصول إلى Super Sonic، فإن كل واحدة من الـ Emerald تحتوي على قوة فريدة خاصة بها. تتضمن بعض الأمثلة إنشاء نسخ من شخصيتكم وتسلق الشلالات. لكن حتى مع كل هذه التغييرات تقول Sega أن حركات Sonic والفيزياء وأساليب التحكم ستبدو مألوفة لمحبي Sonic القدامى.

يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button