نينتندو تعلن عن حدث Indie World قادم يوم الغد..

تخطط شركة نينتندو لعرض بعض أفضل الألعاب المستقلة القادمة إلى جهاز Switch هذا الأسبوع، حيث أعلنت الشركة عن عرض تقديمي جديد لحدث Indie World قادم يوم غد الثلاثاء 14 نوفمبر.

من المقرر أن يبدأ العرض التقديمي لحدث Indie World في الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ أي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية يوم الغد، وسيستمر لمدة 20 دقيقة تقريبًا وفقًا للإعلان الرسمي.

لم يتم تأكيد أي ألعاب أو إعلانات أو مطورين محددين لهذا الحدث حتى كتابة هذا الخبر. يمكن لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة عرض Nintendo المذكور يوم الغد مباشرةً القيام بذلك على قنوات نينتندو الرسمية على يوتيوب وتويتش، بالإضافة إلى موقع “عالم الآندي” الرسمي.

سيتم أيضًا تحميل المقاطع الدعائية الفردية لكل ما تم الكشف عنه خلال العرض على قناة Nintendo الرسمية بشكل فردي بعد العرض الأول. تم بث أحدث عرض IW في 19 أبريل الماضي، ومن خلاله تم الكشف عن قدوم ألعاب مثل Blasphemous 2 و Oxenfree 2: Lost Signals للجهاز.

وتضمن الحدث أيضًا عددًا قليلاً من “Shadow Drops” المميزة وتعود للألعاب التي سيتم إصدارها في نفس يوم الحدث.  لذلك قد نحصل على إعلانات لألعاب ستصدر للجهاز في لحظة الإعلان عنها. ترقبوا تغطيتنا له يوم الغد.د وأخبرونا أدناه عن توقعاتكم للإعلانات والعناوين التي قد نراها من الفرق المستقلة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button