تأجيل لعبة Ark: Survival Ascended على أجهزة Xbox قبل إطلاقها بدقائق!

تم الإعلان عن لعبة ARK: Survival Ascended في ربيع هذا العام، وهي عبارة عن نسخة محسنة او يمكن اعتبارها نسخة جيل جديد تم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5 وستدعم أيضًا استخدام تقنيات ثورية مثل Nanite و Lumen و RTXDI وغيرها.

فريق Wild Card المطور للعبة Ark: Survival Ascended أعلن عن تأجيل اللعبة قبل لحظات من إطلاقها اليوم لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي الذي لا تزال في مرحلة الوصول المبكر، وهو بمثابة احباط جديد يضاف الى الأشياء الغريبة التي يقوم بها المطور، حيث كان ينتظرها اللاعبين بفارغ الصبر.

جاء في منشور فريق Wildcard الذي تم نشر قبل ساعات قليلة عبر منصة اكس ما يلي:

لا تزال اللعبة على قيد الحياة على Xbox ونظام Windows، ولا تزال في عملية الاعتماد ولن يتم إصدارها يوم الثلاثاء (اليوم)، كما نتوقع أن يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لكننا سنقوم بتحديثك بوقت أكثر دقة عندما نعرف ذلك بالتأكيد.”

ستتضمن نسخة Survival Ascended اللعبة الأصلية “Ark: Survival Evolved” بالإضافة الى جميع الخرائط والإضافات التي تم إصدارها سابقًا على شكل حزم أو نسخة منفصلة تباع بسعر 40 دولار، وكان من المفترض لها أن تصدر بشكل نهائي بحلول نهاية شهر أغسطس 2023 على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي قبل أن يعلن الفريق تأجيلها لشهر نوفمبر الحالي والآن أصبحت نسخ Xbox Series والحاسب الشخصي منها غير محددة الإصدار.

تأتي اللعبة أيضًا مع طور المعركة الملكية Survival of the Fittest، وجميع الخرائط الإضافية، بالإضافة إلى ترقيات الرسوم والأداء، فهي تشمل أيضًا طور اللعب الجماعي عبر الأنظمة الأساسية والتقدم المشترك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button