شركة Bandai Namco تفتتح استوديوهات جديدة مختصة لألعاب نينتندو..

تعاونت Bandai Namco مع نينتندو في عدد من المشاريع في الفترة الأخيرة وسيتم هذا الأمر لعدة سنوات متتالية. حيث عززت الشركة هذه الشراكة بصفة رسمية أكثر بكثير مع الإعلان الرسمي عن استوديوهاتها الجديدة Studio 2 و Studio S.

شركة Bandai Namco أعلنت عن إنشاء أستوديوهات Studio S و Studio 2 وهي فرق مخصصة بشكل أساسي للعمل على مشاريع بتكليف من نينتندو. تأسيس هذه الفرق حدث مؤخرًا، ولكنها كانت موجودة على شكل دعم تطويري لعدد من إصدارات Nintendo الرئيسية في العقد الماضي، بما في ذلك أمثال Mario Kart 8 Deluxe و Super Smash Bros.

وفقًا للموقع الرسمي لهذه الأستوديوهات، فإنها توظف ط حاليًا أكثر من 150 شخصًا في عدد من التخصصات، بما في ذلك الفن والبرمجة والتصميم. وتتطلع حاليًا أيضًا إلى تعيين موظفين إضافيين، حيث تشير قوائم الوظائف إلى أنهم يعملون على لعبة حركة ثلاثية الأبعاد بتكليف من نينتندو نفسها.

نينتندو بذلت مجهود كبير في الجيل الحالي ونافست كلًا من سوني ومايكروسوفت على مدار جيلين تقريبًا، ولا تزال حتى الآن تقدم عناوين حصرية لجهازها المحمول وتتعاون مع فرق خارجية لجلب عناوينها إلى الجهاز أيضًا.

نذكر أن هناك حدث يدعى Indie World من الشركة مختص بالإعلان عن عناوين الطرف الثالث القادمة لجهاز السويتش وسيتم بثه خلال ساعة ونصف من الآن وسيمتد لقرابة 20 دقيقة، وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

هل في رأيكم التعاون بين نينتندو وشركة Bandai Namco سيكون مثمرًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button